سوزان نجم الدين تفاجئ الجمهور بصورة حديثة لأبنائها الأربعه.. وإبنتها المحجبة تخطف الأنظار بجمالها!

قامت الفنانة سوزان نجم الدين بنشر صورة لها برفقة أبنائها الأربعة وعلقت عليها تعليق مؤثر أعربت خلاله عن إشتياقها الشديد لهم.

حازت الصور على اعجاب العديد من المتابعين وأشادوا بالتعليقات بجمال أبنائها وخصوصا إبنتها المحجبة. حيث لفتت الشابة الأنظار بجمالها وتشابه ملامحها مع ملامح والدتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

تزوجت سوزان سنة 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي وانفصلت عنه سنة 2014 انجبت منه أربعة أبناء وهم:. سهير، سارة، حيان، وحازم، حيث يعيشون الآن في الولايات المتحدة مع والدهم.

عانت نجم الدين من فراق أولادها لمدة 5 سنوات، نتيجة لقرار الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته «دونالد ترامب» بوقف منح تأشيرة دخول السوريين؛ الأمر الذي تسبب في عدم رؤيتها لأبنائها، بسبب وجودهم بالولايات المتحدة الأمريكية مع والدهم.

مؤخرا أجرت سوزان نجم الدين مقابلة تلفزيونية. وجه فيها الإعلامي رودلف هلال لها سؤالاً مباشراً :“هل أنتي مع أو ضد بشار الأسد قتل شعبه” عل الرغم من أن البرنامج يحمل صفة المواجهة إلا أن سوزان لم تتمكن من مواجهة الحقيقة، وذهبت مسرعة خارج الاستوديو لتعلن ولائها الكامل لبشار الأسد بعيداً عن الحقائق.

وجه الإعلامي اللبناني أيضا سؤال اخر لها: “هل أنتي مع او ضد أصالة نصري خائنة لوطنها”. لكنها لم تجيب الفنانة السورية وطلبت حذف السؤال، وأصرت على ذلك إلى أن وافقها مقدم البرنامج.

عبر الإعلامي عن احترامه لقرار سوزان نجم الدين بمغادرة الحلقة، قائلاً: “كل الاحترام والحب لضيفتي الليلة سوزان نجم الدين احترم قرارها وموقفها بمغادرة الحلقة.. كانت حلقة ممتعة.. وعلى لقاء قريب شكراً على المتابعة والتعليق”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.