هيفاء وهبي تستعرض إطلالتها في حفل العلمين الجديدة

قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بنشر صور جديدة تستعرض فيها إطلالتها بحفلها الأخير الذي أحيته في العلمين بالساحل الشمالي.

ظهرت هيفاء في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بإطلالة أنيقة حازت على إعجاب الجمهور..

اقامت وهبي حفلها الغنائي بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، يوم الخميس الموافق 26 أغسطس الجاري.

تجدر الاشارة الى أن آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل “أسود فاتح” بطولة “معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف”، تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل. تم عرض المسلسل على موقع “شاهد vip” في سبتمبر 2020.

طرحت هيفاء وهبي كليب “لو كنت” بالتعاون مع الفنان أكرم حسني في 14 يونيو الماضي وتجاوزت مشاهداته الـ 30 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

هيفاء وهبي 2

هيفاء

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي 3

مؤخرا أجرى التلفزيون المصري لقاء مع وهبي واستبدلت الاخيرة الهوت شورت التي ارتدته في الحفل ببنطلون خلال اللقاء. وقال مصدر بالتلفزيون : “ظهرت هيفاء وهبي خلال الحفل بهوت شورت ولكنها أثناء اللقاء التليفزيوني يبدو أن المخرج أجبرها على ارتداء بنطلون لأنه ممنوع أن تطل على المشاهدين بالتليفزيون المصري مرتدية هوت شورت. ما جعلها تذهب إلى غرفتها لكي ترتدي بنطلون” وأضاف “بالفعل ذهبت إلى غرفتها وارتدت سروالا أسود اللون”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.