الأزمات تتوالى.. تغريم محمد رمضان مبلغ مالي كبير!

كأن الأزمات ترافق النجم المصري “محمد رمضان“، فلا يكاد يخرج من أزمة حتى يدخل في غيرها فقد قضت محكمة مصرية بتغريم الفنان محمد رمضان مبلغا قدره 12.5 مليون جنيه. كتعويض لشركة “العدل جروب“.

وفي التفاصيل، أصدرت محكمة شمال الجيزة الإبتدائية، أول أمس الموافق الأحد حكما ينص على فسخ العقد بين رمضان وشركة “العدل جروب”. التي تعاقد معها لأداء دوره في فيلم “بطل عادي”، وتغريمه 500 ألف جنيه.

كما وتم إلزامه بدفع مبلغ 12 مليون جنيه إلى الشركة المذكورة بحسب التعويض المنصوص عليه بعقد الإتفاق. بالاضافة إلى المصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

وذكرت المحكمة الابتدائية، في حيثيات حكمها، أنه ثبت لديها إخلال محمد رمضان بالوفاء بالتزاماته التعاقدية المتمثلة في الامتناع عن أداء الدور الموكل إليه بموجب عقد الاتفاق دون مبرر قانوني.

وفي وقت سابق تقدم محامي مصري ببلاغ إلى النائب العام ضد الفنان محمد رمضان. بعد أزمة حصوله على الدكتوراه من لبنان. وارتدائه الزي العسكري اللبناني من دون إذن.

اقرأ المزيد:

الإعلان عن موعد عرض الموسم الجديد من مسلسل فتاة النافذة
هند صبري تنشر صورتها بدون مكياج من حمام السباحة (شاهد)

وقال المحامي المصري أيمن محفوظ، في بلاغه، إن “الفنان محمد رمضان يثير العديد من المشاكل التي قد تصل إلى حد الجرائم في أغلب الأحيان للبحث عن جنون الشهرة والتريند”. مشيرا إلى أن “رمضان ادّعى أن وزير الثقافة اللبناني ونقيب الممثلين في لبنان منحاه شهادة دكتوراه فخرية برعاية دولة ألمانيا، وهذا الأمر الذي نفت صحته الأطراف كافة وتعجبت من تصرف رمضان”.

كما وأضاف: “محمد رمضان ارتدى الزي العسكري اللبناني وأجرى مراسيم رسمية من دون أن يكون له الحق بذلك، وبلا إذن رئيس الجمهورية. إضافة إلى تعمده خسارة مصر أحد أهم أسلحتها الدولية وهي القوة الناعمة جراء هذا التصرف المرفوض أخلاقيا. إن لم يكن قد يخلق أزمة دبلوماسية لمصر”.

وطالب المحامي في نهاية بلاغه، بفتح تحقيق موسع وتفعيل مواد الاتهام في هذا الأمر. وإحالة رمضان للمحاكمة الجنائية ومتابعة تحقيقات نقابة الموسيقيين لتوقيع العقوبة الإدارية المناسبة ضده واتخاذ اللازم قانونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.