ماجد المصري يوضح حقيقة خلافه مع هيفاء وهبي.. وجديده مع خالد يوسف

علق الفنان المصري ماجد المصري، على التكهنات التي تدور حول علاقته بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وتداول الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات منسوبة له حول عدم تعاونه معها مجددا نتيجة وجود خلافات قديمة، كما تحدث الفنان عن عودة تعاونه مع مواطنه المخرج خالد يوسف في فيلم جديد يحمل عنوان “أهلا بكم في باريس” بعد غياب سنوات طويلة.

وقال النجم ماجد المصري في تصريح لـ”فوشيا”: “لا توجد أي خلافات بيني وبين هيفاء وهبي، وكل ما يتردد مؤخرا ليس له أي أساس من الصحة، ولا أعرف من المستفيد من مثل هذه الأخبار التي يحاول البعض من خلالها أن يزرع الضغائن بيننا، هيفاء وهبي نجمة كبيرة وأكن لها كل احترام. ونحن أصدقاء وزملاء وعملنا سويا من قبل ومن الممكن أن نعمل من جديد قريبا”.

وعن تفاصيل تعاونه مع المخرج خالد يوسف من خلال فيلم جديد، قال: “خالد يوسف مخرج وفنان كبير، وسعيد جدا بعودة التعاون معه من جديد وذلك بعد سنوات طويلة؛ إذ سبق وحققنا معا نجاحا كبيرا من خلال فيلم “كلمني شكرا” الذي قدمت من خلاله شخصية صلاح معارك التي تعيش حتى الآن بين الناس، وسعيد أكثر بعودة خالد يوسف للسينما من خلال فيلم “أهلا بكم في باريس” الذي من المفترض انطلاق تصويره منتصف نوفمبر القادم، وسيتم تصويره خارج مصر ما بين أكثر من دولة منها باريس والمغرب ولبنان. كما سيشارك في بطولته فنانون من مصر ولبنان، والسعودية. وفرنسا، وهو يتناول أحداثا واقعية، وأتمنى أن تنال التجربة الجديدة إعجاب الجمهور”.

img

كما كشف عن استعداده للمنافسة الدرامية بمسلسل جديد يحمل عنوان “بابلو”، قائلا:”أجهز حاليا لمسلسل جديد بعنوان بابلو، وهو مكون من 30 حلقة، وسيتم عرضه في رمضان 2022، ويناقش قضية مهمة للغاية وهي قضية الاتجار بالبشر، وأظهر في هذا العمل بشكل جديد ومختلف تماما؛ إذ أحرص دائما على أن أقدم أفكارا جديدة؛ وهو ما وجدته في هذا النص للمؤلف حسان دهشان. والمسلسل من إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج ممدوح شاهين، وجار حاليا ترشيح الأبطال والتحضيرات النهائية لانطلاق تصويره”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.