بلقيس فتحى: “هذه طبيعة علاقتي بزوجي بعد خلعه.. وما زلت أحضر فيديوهات عرسي”

كشفت المطربة بلقيس فتحى خفايا واسرار حياتها أثناء حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”.

حيث قالت أن والدها يعيش في العاصمة المصرية القاهرة منذ حوالي 40 عاما، وأنها قضت فترة طويلة من حياتها في العاصمة وتستطيع التحدث بالكثير من اللهجات بما في ذللك اللهجة اليمنية والإماراتية.

أطلت بلقيس بفستان أخضر اللون بكتف واحد وصرحت عن قيامها برفع قضية خلع ضد زوجها السابق في المحاكم الإماراتية، قائلة “صرحت برفع قضية خلع للصحافة لإنهاء حالة الجدل التي أثيرت حولي، بسبب عدم ظهور زوجي بجانبي فترات طويلة”.

وأوضحت أن العلاقة بينها وبين زوجها السابق طيبة، وأنهما على تواصل من أجل طفلهما، وتتمنى له التوفيق في حياته.

ولفتت إلى أن “رفع المرأة لقضية خلع أمر مشروع وليس به عيب ولا أعتبره قوة أو قسوة من الزوجة”.

كشفت عن إصابتها بمتلازمة الكوخ، وشعورها باليأس ورغبتها في العزلة بسبب الحجر الطويل في ظل انتشار وباء كورونا، وقالت “بعد مرور أزمة كورونا وعودة الحياة لطبيعتها، شعرت برغبة في العزلة وأصبحت حبيسة الغرفة ولم أستطع أن اندمج مع المجتمع، وشعوري بأن هناك شيئا ينقصني”.

وتابعت: “بدأت أشعر بأنني شخص غير ناجح، ولم تعد لدي طاقة وأصبحت غير سعيدة وليس لدي رغبة في العمل، وتم التأكيد على إصابتي بمتلازمة الكوخ بسبب العزل المنزلي، والمصابون بهذه المتلازمة يصعب عليهم العودة للاندماج في المجتمع، وفكرت في الاعتزال”.

أما عن زفافها فإنها قالت: “لم يكن هناك أغلى من ليلة حفل زفافي بالنسبة لي، والجميع يعلم أنني قد انفصلت الآن ولدي طفل، لكن رغم الانفصال لم أندم على ما قمت به في حفل الزفاف لا في فستان ولا أي تكلفة، أو حجم السعادة التي شعرت بها”.

واستطردت”هذه كانت ليلة العمر وكنت سعيدة بها بكل تفاصيلها، وما أزال أشاهد فيديوهات حفل الزفاف حتى الآن، فكل ما مررت بها اعتبره محطة في حياتي أحترمها”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.