أمل الأنصاري تهدد فوز الفهد: “صديقة أخذت طليقي ولم أعلق”

قامت الفاشنيستا السعودية أمل الأنصاري بالرد على حقيقة الأخبار المتداولة على مواقع السوشل ميديا بشأن اعتذارها للفاشنيستا فوز الفهد.

قالت الأنصاري في مقطع الفيديو الذي نشرته: “ما أدري من كاتب إنه أنا باعثة مسج اعتذار.. أنا ما اعتذر من أحد أنا لما أقول الكلمة اعنيها ولما أنا أرد على أحد أرد وأنا قاصدة شو بقول.. ومن طق الباب يجيله الجواب.. وضربتين بالراس توجع والثالثة ثابتة.. لا أنا ولا خواتي مو من طبعنا أصلا نتكلم”.

وتابعت: “بس خلاص مسخت.. يعني الموضوع وصل حده.. كل مرة تلطيش تلطيش.. صح إحنا نعدي بمزاجنا.. إحنا ناس لا نحب القيل والقال ولا فاضين حق سخافات السوشال ميديا.. صدر خطأ من شخص مرة أولى.. مرة ثانية نمشيها.. بس عاد مو كل مرة تسلم الجرة.. لما الواحد ينغلط عليه بدون سبب.. وما في مشكلة شخصية مع الشخص إللي قاعد يبرر على الطالع والنازل.. إنت شخص قعدت وشربت وأكلت ودخلتوا بيوتنا عيب ما في أصلا مشكلة شخصية”.

وأضافت: “لو كان في خلاف شخصي بينا.. لو كان انقطاعنا سببه مشكلة بينا وبينكم.. حقكم والله وإذا إحنا غلطنا فيكم إحنا آسفين.. يا جماعه الحياة أبسط كونوا أرقى.. إذا إنتوا ما حبيتونا حقكم بس عيب تطلعونا بالشينة قدام الناس.. نحترم العشرة ونحترم العيش والملح.. يا جماعة أنا طليقي خذوه صديقاتي اللي ياكلون ويشربون معاي بنفس البيت عندي.. تفكرون رديت عليهم أو نزلت مستواي”.

واكملت: “وإذا شفتهم الحين اسلم عليهم.. إحنا عشنا مع بعض ونعرف شخصية كل واحد.. أنا بحياتي ما طلعت ورديت على حدا بس تعز علي العشرة.. العلاقات ما دامت ليش الحقد والكره.. إذا إحنا زعلناك بيوم اتصل وقول وغلطة الشاطر بعشرة”.

تفاعل المتابعين بشكل واسع مع فيديو أمل الأنصاري، وأعلنوا تضامنهم معها وأشاروا إلى أن الفهد هي من بدأت هذه الضجة بالفيديو الأخير الذي نشرته والذي قالت فيه: “شكرا إنكم ذكرتوني بكل الذكريات وأعطيتوني كل الأسباب إللي كنت شاكه فيها.. لكن طلعت قراراتي صح.. ما أرافق المفروض ولا وحدة فيهم”.

وكانت تعليقات المتابعين على النحو التالي: “جلدتهم جلد يستاهلون أكره ما علي اللي يقطع العلاقه وبعدها يروح يرمي كلام ونغزات خلاص إنتو كنتو أصدقاء بينكم عشره اتركوهم لا تذكرون لا خيرهم ولا شرهم كانت بينكم علاقة احترموها وانقطعت بدون سبب”. “باين غيرانين عشان فاطمة أختكم أخذت يعقوب ما يحتاج تسالي ليش زعلانين منك أو مقهورين الجواب معروف”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.