هكذا علقت نوال الزغبى بعد الهجوم عليها بسبب حديثها عن الذات الإلهية

تعرضت النجمة اللبنانية نوال الزغبى في الساعات القليلة الماضية إلى هجوم لاذع على مواقع السوشل ميديا المختلفة بسبب تغريدتها التي تحدثت فيها عن الإله.

حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ” الله مثل الأكسجين لا يمكنك رؤيته لكنك بحاجة إليه للبقاء على قيد الحياة ”

وهذا ما اعترض عليه المتابعين وأكدوا أن الله ليس كمثله شئ وأن تشبيهه أو وصفه بأي شئ يعتبر من المحرمات ولا يجوز التحدث عن الذات الإلهية بهذه الشكل.

فجاءت بعض التعليقات كالتالي: ” أنتي تشبهي الله بالأكسجين .. الله ليس كمثله شئ ” و ” وشو في عالم نسيت وجود الله ” و ” تغريدة غير موفقة .. ما بيصير تشبيه الله عز وجل بأي شئ كان لأنه رب العالمين خالق كل شئ ”.

كسرت نوال الزغبي صمتها وخرجت لترد على وابل الانتقادات الذي تعرضت له حيث قالت في تغريدة لها : ” مش ناطرة حدا يعلمني كيف بيكون الايمان !!! ومش بحاجة وسطاء مع رب العالمين !!! ” .

واضافت: ” بس النوايا عاطلة عندكن للأسف ! يا بني .. أعطني قلبك وفهمكم كفاية .. هيدي إذا فهمتوا اللي كتبتو ”.

مؤخرا اعتذرت الفنانة عن حضور حفل التكريم الخاص بجائزة ”الموريكس دور” والذي كان من المقرر إقامته يوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس في بيروت.

ويعود السبب في ذلك إلى صعوبة الأوضاع السياسية والاقتصادية في لبنان، خصوصا بعد الانفجار الذي وقع في مدينة عكار.

فكتبت نوال الزغبى عبر تطبيق تويتر: ” لا شك بأن جائزة الموريكس دور تعد من واجهات لبنان الحضارية ولا شك بأن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبارة ” .

وأضافت: ” لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام بسبب الوضع الصعب. الذي تمرّ به البلاد على أمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة .. لبنان ليس بخير ”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.