الكويتية مي العيدان تفضح ممثلة خانت زوجها أمام أولادها مقابل ساعة مستعملة!

قامت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ بمفاجأة الجمهور من خلال الكشف عن قضية أخلاقية. ترجع لممثلة ومخرجة متزوجة من نجل ممثل، قامت بخيانته امام مرأى اولادها مقابل ساعه مستعملة.

نشرت العيدان فيديو عير حسابها الرسمي على منصة اليوتيوب كشفت فيه عن ذلك دون ذكر أي أسماء.

والمثير للجدل أن مي العيدان لم تظهر بوجهها فقط اكتفت بتسجيل صوتي قالت فيه انها ستتحدث عن أمر نعتته بالمخجل من جميع الجوانب بما في ذلك الجوانب الاخلاقية و السمعة.

وأضافت أن” الفنانة وزوجها وصلوا لمرحلة العار وتعودوا عليه واستأنسوا الطريق الحرام”

أما عن مكان وزمان الفضيحة، قالت العيدان: “ما ضرورى تكون في الكويت بل ممكن تكون في الخليج او الوطن العربي ليس فقط السالفة محسوبة على الكويت ونحنا بس نتحكى والشاطر هو الذي يعرف “.

واستطردت “هذه الممثلة او المخرجة متعودة من نعومة اظافرها تعودت على هذا الطريق وعندما تسوي علاقة مع رياييل وايد تتوقع ان هذا عادة واني مطلوبة ومرغوبة”.

وستكملت:” زوج هذه الفنانة هو ابن فنان وكل اصدقائه في الاماكن الاعلامية وغير الاعلايمة يسلمون عليها ويرحبون فيه وهم اساسا يضحكون عليه في ضهرهم لانهم هم اساسا مسوين علاقات مع مرته.”

أحدث الفيديو موجة واسعة من الغضب بين المتابعين وجاءت التعليقات على النحو التالي: .“اذا انت صادقه قولي اسمها حتى نتأكد انك رويتي قصه حقيقيه لجمهورك حتى نثق بيج انك تنقلين اخبار حقيقيه مو مزيفيه” . “الحين ناس مو زينة َانت شكو شنو حارك تخوضين باعراض الناس.. الله يطيح حظك ياقبيحة الأخلاق” . “لاحول ولا قوة الا بالله المشهورات والسوشيل ميديا صايره مقرفه وشوهو سمعة العربيات والمسلمات لاحياء ولا حشيمه ومامن رادع حسبنا الله وكفى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.