مودل روز تتخلى عن حمالة الصدر في أحدث ظهور لها.. شاهد بالصور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صُور مثيرة لـ مودل روز ظهرت فيها مرتدية توب مكشوف أبرز ملامح صدرها بشكل مبالغ فيه. خصوصا أنها لم تكن ترتدي حمالة صدر أسفل التوب.

انهالت الانتقادات و التعليقات السلبية على مودل روز من بينها: “وش فيها استخفت بعد الطلاق” . “أوفر أوفر بالآخر انتي مسلمة ترا”. “شكلها زعلانة ع الفلوس الي بتدفعها لطليقها وقالت خليني أحره”.

مودل روز

وكانت عارضة الأزياء السعودية مودل روز قد ظهرت قبل أيام من خلال فيديو كليب ” عشق ضميان” الذي غنته ديانا حداد، وأثار الكليب سخرية واسعة من المتابعين لمجموعة أسباب، منها الألحان و الكلمات البسيطة، حتى فكرة الكليب والتي ضمت عدة مشاهير من بينهم اليوتيوب نور ستارز والممثلة شيلاء سبت ومواطنتها غدير السبتي ونهى نبيل.

مودل روز

عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ولدت في 14 أغسطس 1992 في المملكة العربية السعودية. في عام 2013 بدأت نشاطها في عروض الأزياء وانتقلت إلى هذا المجال حيث اكتسبت شهرة كبيرة وكان لديها نسبة عالية من المتابعين والتي تعتبر أعلى نسبة بين العارضات العربيات على انستجرام وقد وصل عددهن إلى العشرة ملايين متابع.

روز واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد ولدت في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، والدها من المدينة المنورة ووالدتها من حائل. عاشت طفولتها في الشرقية ثم انتقلت إلى الرياض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.