رنا سماحة تكشف حقيقة إنفصالها عن زوجها سامر أبو طالب

أصدر المكتب الإعلامي للنجمة رنا سماحة بيان حذر من خلاله من تداول شائعات تخص حياتها الشخصية. خاصة الشائعات التي دارت مؤخرا بشأن إنفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب وهذا ما نفته وأكدت أنها لازالت زوجته بشكل رسمي .

ولفتت الى أنها لم تصرح بأي شئ حول هذا الأمر وطلبت تحري الدقة فيما ينشر عنها من أخبار. والتركيز فقط على ما يخص أعمالها الفنية.

جاء في البيان : ” تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة وتؤكد أن ما يتم نشره على لسانها من أخبار عن إنفصالها عن زوجها رسمياً. هو شيء عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع ” .

وأضاف: ” فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة. ولا صحة لأي اشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها ”.

واردف: ” وتطالب الصحافة والاعلام بالتركيز والدعم لحالة الإنتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغاني خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن .. كما تعلن أنها في انتظار مولودها الأول والتي قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان “حبيب مامي” والتي ستصدر خلال أيام ” .

وواصل:” وتوجه الشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني. ويتحرون الدقة ويساندوها في أعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت آخرها حفلة ساقية الصاوي أمس ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.