زينب فياض ترد رد ناري على متابعة اتهمتها بتلقيد والدتها هيفاء وهبي

ردت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على أحد المتابعات بـ”رد ناري”، أحدث تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور الذين يتجاوز عددهم المليون متابع.

القصة بدأت عندما نشرت زينب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام. صورة تظهر فيها بفستان أنيق وبسيط يبرز جمالها وأناقتها، وأكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة بيضاء اللون.

img

وعلّقت على الصورة، بالقول: “يلي الدنيا بترقص وأنت معايا، وبعرف رح تسألوني عن فستاني اللي بياخد العقل هيدا”.

لكن سرعان ما اتهم المتابعون الابنة بتقليد الأم في إطلالاتها، لا سيما وأن هيفاء وهبي اعتمدت في الصورة الأخيرة التي نشرتها عبر الانستغرام نفس الإطلالة.

فعلقت أحد  المتابعات: “بتقلدي الديفا هيفا بكل شي حتى بطريقة اللبس، المكياج، التصويرلما تقصر اللبس تقصري، مهما حاولتي في هيفا وحدة بدنيا كلا مش تنين عم تتعبي حالك عا الفاضي. هيفا حبوها الناس وذكية جدا وطيوبة ما راح تتكرر مهما حاولت تتشبهو بجمالا”.

من الواضح أن هذا التعليق استفز زينب، التي ردت عليها مطالبة إياها بتغيير الصورة الشخصية في حسابها قائلة: “أعوذ بالله من الخبث والخبائث غيري صورة بروفايلك”.

أحدث تعليق زينب تفاعل كبير على مواقع التواصل وجاء من ضمن التعليقات:. “شنو هالجمال حتى امج صايره تاخذ صور نفس طريقه صورج انتبهت على هالشي”.

وأضاف اخر”يا رب ترجع المياه لمجاريها بينك وبين امك.. شو حلوين تنيناتكن وعندكن نفس الذوق باللبس”.

وتابع ثالث: “غير بنتها والشبه بينهم رباني يعني ما تحتاج تقلدها لأن دمهم واحد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.