وفاة إيمان خيري شلبي وزوجها يطلب عدم ارتداء اللباس الأسود

غيّب الموت النجمة المصرية إيمان خيري شلبي ابنة الأديب الراحل خير شلبي، بعد معاناة قاسية مع مرض السرطان، حسب ما أعلنه زوجها الدكتور حاتم حافظ الأستاذ بأكاديمية الفنون في مصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وتم تشييع جثمان الفنانة المصرية بعد ظهر الأحد من مسجد فاطمة الشربتلي في منطقة التجمع الخامس بمصر، وطلب حاتم حافظ من المعزين عدم ارتداء اللون الأسود في العزاء. فكتب: “إيمان راحت عند اللي خلقها صلاة الجنازة. بعد صلاة الظهر في جامع فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس والدفن بمدافن القوات المسلحة بمدينة نصر برجاء عدم ارتداء اللون الأسود”.

ونعى الكثير من الفنانين الفنانة إيمان خيري، من بينهم الفنان صبري فواز الذي كتب تعليقا قال فيه: “مع السلامة يا إيمان .. ربنا يراضي روحك في جنته و يصبر قلوبكم”. كما علق كذلك الكاتب والسيناريست عبدالرحمن كمال فكتب: “لا اله الا الله رحمها الله رحمة واسعة”.

وقدم الكاتب عمر طاهر التعازي لأسرة الفنانة إيمان خيري ولزوجها دكتور حاتم حافظ في رسالة نشرها عبر حسابه على “فيسبوك”. فكتب: “في أمان الله ورحمته وفضله أختنا إيمان خيري شلبي، اللهم تقبلها بفضلك، قلبي عندكم”.

وكتبت الإعلامية أسماء مصطفى عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: “إنا لله وان اليه راجعون ..مع السلامة يا ايمان ..موتك صدمني كنت خايفة اليوم يجى مش عارفة انعيكى ولا اكتب اقول ايه بس كل الناس عارفة جمالك ورقتك”.

وتابعت: “خلاص حبيبتي انتى ارتاحتى من الألم إلى كنا بندور ليه على حل خلاص الألم راح.. بس انا مش عارفة هكلم مين بعدك يفهم ألمى علشان محدش بيحس بيه إلا إللى مجربه..لكن ان شاء الله كل المك ومعاناتك تتبدل فرح وتلاقى عوض التعب ده كله عند ربنا”.

واختتمت موجهة حديثها إلى زوج الراحلة إيمان خيري شلبي: “ربنا معاك يا حاتم ويصبرك ويعوضك ويجازيك خير على صبرك واتقاء ربنا فيها.. صعب الكلام متهيالى لو كتبت للصبح بردوا هفضل مش عارفة اكتب ايه ولا اوقف الكتابة امتى”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.