تعليق حلا شيحة على الانتقادات الواسعة حول صورتها بالحجاب

أعربت النجمة المصرية حلا شيحة عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال التي أستقبلتها من قبل المتابعين في تعليقاتهم على الصورة المتداولة والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام في الساعات الماضية وظهرت بها مرتدية الحجاب.

فكتبت في تعليق لها على الصورة: ” صحيت من النوم على كل الكلام الجميل والدعوات اللي من القلب .. ويارب يجمعنا دايماً على حبه ” .

وتابعت حلا شيحة: ” والدعوات الجميلة ليها دائما الأثر في قلوب الناس لبعضها البعض والنفوس الطيبة والفطرة الطيبة وحسن الظن في زمن بقى صعب بس اللي بيحليه بجد الحب ” .

يشار إلى أن صورة الفنانة المصرية شيحة بالحجاب جاءت كرد منها على تصريحات والدها الفنان التشكيلي ”أحمد شيحة” الأخيرة. التي أشار فيها إلى أن إبنته غير محجبة حاليا متحدثا عن أن الحجاب لا دخل له بالعلاقة مع الله.

وكان قد تحدث الفنان التشكيلي أحمد شيحة عن ابنته حلا شيحة وقرار ابتعادها عن المجال الفني.

وقال أحمد شيحة خلال لقائه في برنامج بعنوان “حروف الجر” من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني والذي يذاع عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، إن حلا الآن لا ترتدي الحجاب، مشيرا إلى أنها عندما أتخذت قرارا بخلع الحجاب كان قرارها لوحدها دون تأثير من أي شخص

وتحدث قائلا: “حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة”.

وتحدث أحمد شيحة عن ظهور مذيعات محجبات قائلا إن هذا يعد تمييزا. والتليفزيون في الماضي كان لديه شروط في ظهور أي إعلامي على الشاشات، منها أن يكون محايدا.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.