فوائد الرعشة الجنسية للبشرة

تنعكس الرعشة الجنسية بشكل ايجابي على الصحة الجسدية والنفسية للزوجين وتعمق الصداقة بينهما. هذا بالاضافة الى دورها الكبير في الحفاظ على جمال المظهر الخارجي لكليهما.

تحمي من إجهاد البشرة

تزيل هزة الجماع التوتر المتراكم والإجهاد وتجعلك تشعر بالراحة وهو ما ينعكس إيجابًا على بشرتك حيث يزيد هرمون الأوكسيتوسين في مجرى الدم مما يقلل من احتمالية الإصابة بالتهابات الجلد المختلفة.

تحسن نضارة البشرة وإشراقها

من الفوائد الجمالية للنشوة تحسين نضارة البشرة وجعل لونها وردي وجميلاً. حيث تزيد النشوة من تدفق الدم في جسمك مما يعني أن المزيد من خلايا الدم التي تحمل الأكسجين يمكن أن تصل إلى وجهك. وهذا يسمح للأوعية الدموية بالتمدد مما يزيد من إنتاج الكولاجين الذي يحافظ على جمال البشرة.

تجعل البشرة أصغر سنا

تعمل النشوة الجنسية على خفض مستوى ضغط الدم في الجسم. مما يقلل من ظهور التجاعيد على الوجه والجلد ويزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم، ويزيد من إنتاج الكولاجين ويحسن نومك.

تقليل حب الشباب

من أهم فوائد الرعشة الجنسية الحد من حب الشباب، حيث وجد أن هناك علاقة قوية بين قلة النوم وظهور حب الشباب. لذلك ينصح الأطباء بالنوم لمدة 8 ساعات في اليوم للحصول على بشرة نضرة. لأن النوم العميق يساعد على شفاء الالتهابات ويقوي جهاز المناعة لديك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.