بسمه وهبة بنحافة مفرطة في أحدث ظهور لها

قامت الإعلامية المصرية بسمه وهبة بمفاجأة المتابعين بنحافتها المفرطة في أحدث ظهور لها على إنستغرام برفقة مصمم الأزياء هاني البحيري.

أثارت نحافة بسمة قلق المتابعين على، وتسائلوا إذا كانت تعاني من مرض خطير أم لا، خاصة وأنها عانت مسبقا ودخلت في وعكة صحية.

استعرضت بسمة في إطلالتها الفستان الذي صممه لها هاني البحيري.

img

كما وعلق بعض المتابعين على ملامح وجهها وأشاروا إلى أنها أطلت بدون مستحضرات تجميل وظهر شكلها مختلف تماما عن الشكل الذي تظهر فيه في برنامجها “90 دقيقة”.

أعلنت بسمة وهبة في سبتمبر/ أيلول 2020 أنها تعاني من مرض نادر لا يوجد له علاج في مصر، وأكدت حينها أن بقاءها في مصر يعني الموت المحتم؛ لأنه لا يوجد بها علاج لهذا المرض.

توجهت وهبة الى لندن للعلاج ووثقت من هناك العديد من الفيديوهات، قالت في إحداهما:”أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه أبدا.. يد الله فوق أيديكم.. يا رب إن شاء الله بإذن الله.. بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى من الدعاء”

وأوضحت أن حالتها في البداية كنت صعبة بسبب معاناتها من العديد من المشكلات في المعدة، بالاضافة الى تعرضها لنزيف، واستطاع طبيب انجليزي أن يساعدها في حل المشكلة الأولى قائلة: “الحمدلله على كل حال، عندما سافرت في البداية كانت حالتي الصحية سيئة جدا، وأعاني من مشكلتين الأولى في المعدة والثانية معاناة من نزيف، فبالنسبة للمعدة فكانت حالتي صعبة جدا، بسبب أنني خضعت للعديد من العمليات في المعدة، فبات من الصعب إجراء فحوصات عليها من خلال المنظار أو غيره، لكن الحمدلله كان هناك طبيب انجليزي ساعدني في العلاج، ومنذ ما يقارب شهر لم تعد أعرض المعدة مرة أخرى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.