تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد.. هكذا ظهرت ملكة جمال السعودية في مسابقة ملكة جمال العرب! (صورة)

6٬522

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لملكة جمال السعودية ​رومي القحطاني خلال مشاركتها بمسابقة مسابقة ​ملكة جمال العرب​ 2021م في مصر .

 

وأثارت إطلالة رومي القحطاني إعجاب ​ إعجاب الجمهور بإطلالتها وجمالها الواضح الذي ابهر الحضور ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وتنافس رومي البالغة من العمر 27 عاماً اليوم على لقب ملكة جمال العرب، رغم أنه لم يتم تداول أي معلومات عن تتويجها وفوزها بلقب ملكة جمال السعودية من قبل .

وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم الكبير بها وبجمالها، كما أثنوا على إطلالتها العفوبة والطبيعية بماكياج ناعم.

 

وتتواجد رومي حالياً في مصر من أجل الاستعداد للمنافسة في المسابقة، وخوض التجارب التي تسبق حفل التتويج.

 

 

هي فتاة سعودية تحظى بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق تيك توك، درست طب الأسنان، وتعمل كعارضة أزياء، لديها العديد من الحسابات عبر السوشال ميديا وتملك شركة خاصة لتنظيم المناسبات.

تتميز رومي القحطاني بجمالها اللافت وتشارك متابعيها عبر حساباتها الكثير من تفاصيل حياتها بشكل يومي وكانت قد كشفت سابقًا انها من مشجعي نادي النصر السعودي، ومن جمهور الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله .

 

المصدر/ تركيا الآن

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. زاير يقول

    اللهم أحفظ بلادنا من كل شر ومن ارادها بشر في دينها وعقيدتها وشبابها واستقرارها اللهم أجعل كيده في نحره وتدبيرة في تدميره يا ارحم الراحمين اللهم امين يارب العالمين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد