طرق طبيعية لتصغير الثدي

الحجم الكبير نسبيًا للثدي لدى بعض النساء يسبب لهم الضيق، ويبحثن دائمًا عن طرق تصغير الثدي، بحيث لا تكون هذه المنطقة جذابة، خاصة إذا كان حجم الثدي لا يتناسب مع حجم الجسم. وأثره يمكن أن يضر بالصحة، على سبيل المثال آلام الظهر والعمود الفقري والصدر.

من الممكن أن تكون رغبتك في الحصول على ثدي صغير مرتبطة فقط بالشكل، ولكن في بعض الحالات تحتاجين إلى التأكد من عدم وجود مشاكل صحية أو أن الحجم الكبير للثدي غير ناجم عن أمراض وأورام.

تصغير الثدي بالقهوة:

يمكن تناول كوب من القهوة يومياً وذلك لانها تمنع تشكيل الدهون في الثدي، وتحد من امتصاص الجسم للدهون.

الشاي الاخضر:

يحتوي الشاي الأخضر على نسبة من مضادات الأكسدة والكاتشين تساعد في إنقاص الوزن عن طريق حرق السعرات الحرارية، مما يعني أن الجسم يتخلص من الدهون بما في ذلك الأنسجة الدهنية في الصدر، لذلك تناول 3-4 أكواب من الشاي الأخضر المغلي يومياً وأضف إلى ملعقة من العسل.

الزنجبيل:

من المعروف أن الزنجبيل من المشروبات العشبية التي لها آثار مفيدة على الجسم والصحة. يساعد على تحسين التمثيل الغذائي وحرق الأنسجة الدهنية. لهذا السبب فإن شرب مشروب الزنجبيل الساخن يوميًا لمرتين أو أكثر يساعد على تصغير حجم الثديين. والتخلص من بعض الدهون.

التدليك:

احرصي على تدليك الثديين بعد الاستحمام ليقلل من الأنسجة الدهنية الزائدة فيهما، بطريقة بسيطة للغاية باستخدام الأصابع الوسطى ليدك والتدليك بحركات دائرية من الحلمة باستخدام مرطب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.