تمارين لممارسة الجنس بشكل أفضل

يمكن أن يؤدي الحصول على اللياقة البدنية إلى زيادة المتعة لك ولشريكك.

القلب

أي نشاط يجعل قلبك ينبض بشكل أسرع وتتنفس بصعوبة، من المشي السريع إلى ركوب الدراجات ، يمكن أن يعزز تدفق الدم٬ بما في ذلك المناطق السفلية. هذه ميزة لكلا الجنسين: انتصاب أقوى للرجال ، وإثارة أكبر للنساء وفقًا لدراسة أجرتها جامعة تكساس.

السباحة

وجد باحثو جامعة هارفارد أن السباحين الذكور والإناث في الستينيات من العمر عاشوا حياة جنسية مماثلة للأشخاص الأصغر سنًا ب 20 عامًا.

تعمل السباحة على بناء القدرة على التحمل ، وتعزيز تدفق الدم ، وتحسين المرونة والقوة ، وتقليل التوتر. كما أنه يحرق بعض السعرات الحرارية الخطيرة ، بالإضافة إلى أي شخص يعاني من زيادة الوزن (زيادة الوزن تقلل من الرغبة الجنسية) ، وخاصة الرجال الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين يعانون من ضعف الانتصاب.

 

وضعية الضفدع

ستجعلك هذه الخطوة أكثر مرونة أثناء ممارسة الحب ، كما تقول عالمة فسيولوجيا التمارين الرياضية في مدينة نيويورك ليز نيبورنت. إنها فتاحة مفصل الورك تعمل على شد الفخذين والفخذين والوركين. كما أنه يخفف التوتر ، والذي يمكن أن يكون بمثابة قتل حقيقي في السرير.

مفصل

للمساعدة في الحفاظ على نفسك في “وضع ملائم” دون ترك ظهرك أو ساقيك ، يوصي نيبورنت بالمفصلة. انحن للخلف بزاوية 45 درجة لبضع ثوانٍ قبل العودة في وضع مستقيم ، وكرر الأمر. هذه الخطوة خفية ولكنها تخلق الكثير من القوة للبقاء.

كيجل

تم تطويرها لعلاج سلس البول ، وتقوي عضلات قاع حوضك ، وهذا قد يعني المزيد من هزات الجماع الشديدة. قد تكون النساء أكثر دراية بـ Kegels ، لكنهن يساعدن الرجال أيضًا على منع سرعة القذف. لكن الدراسات تظهر أن نصف الناس لا يفعلونها بشكل صحيح. سيداتي ، إذا وضعت إصبعًا في المهبل ، يجب أن تشعري بالسحب عند الضغط. يالنسبة للرجال، سوف يرتفع قضيبك.

بلانك

هذه طريقة مثالية لتقوية أعمق طبقة من عضلات البطن (عضلات البطن المستعرضة) ، جنبًا إلى جنب مع الجزء العلوي من الذراعين والفخذين والأرداف. تساعد هذه العضلات على ثباتك حتى تتمكن من البقاء بالقرب من شريكك متى وأين يكون ذلك أكثر أهمية. افعل ذلك مرة واحدة يوميًا ، واستمر في الزيادة لمدة تصل إلى 60 ثانية أو أكثر. إذا كان الأمر صعبًا للغاية على أصابع قدميك ، فحاول الموازنة على ركبتيك بدلاً من ذلك.

 

تمدد القطط  – البقرة

فكر في وضع اليوجا هذا كشكل آخر من أشكال المداعبة. إنه يلين عمودك الفقري ، ويساعدك على إيقاع تنفس منتظم ، ويحسن التركيز – لذلك يبقى عقلك في الوقت الحالي. تحرك بتدفق ثابت ، بحيث تأخذ كل عملية تقريب (جزء البقرة) نفسًا كاملاً وكل تقوس للأسفل (جزء القطة) يأخذ نفسًا كاملاً.

معا افضل

الأزواج الذين يتعرقون سويًا يظلون معًا ، لذا حدد موعدًا للتمرين مع شريك حياتك. تشير الدراسات إلى أن الأنشطة البدنية الصعبة تثير الاستيقاظ. ستنجذب أيضًا إلى شريكك بعد التمرين. قم بتنسيق أفعالك (على سبيل المثال ، الجري بنفس الوتيرة) لتقوية اتصالك العاطفي أكثر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.