إعلان فرص عقارية في تركيا

أصبحت مشردة.. ملكة جمال أوكرانيا تكشف كيف غيرت الحرب حياتها!

3 120٬604

كشفت ملكة جمال أوكرانيا أناستازيا بانوفا معاناة بلادها بسبب الحرب، وحياتها اليومية منذ بدء الهجوم العسكري الروسي لغاية الأن، حيث أنها لم تستطع العودة إلى كييف.

وقالت إنها قبل يومين فقط من اندلاع الحرب كانت في زيارة إلى تركيامن أجل شراء ملابس للاشتراك في مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة التي أقامتها مصر في الفترة الاخيرة، وعندما اتى موعد مغادرتها إسطنبول إلى كييف وقعت الحرب، وتم إلغاء رحلة الطيران التي حجزتها مسبقاً، فاضطرت العودة إلى تركيا حيث تقيم مع عمتها، في حين هرب والداها إلى التشيك.

وأضافت: “الحرب دمرت حياة الأوكرانيين الطبيعية، ودفعت الكثيرين لمغادرة وطنهم، مشردين ولاجئين في عدد من دول الجوار الأوروبي”.

وواصلت: “البيت الذي كنا نعيش فيه استهدف، وداخله أموالنا وممتلكاتنا، ولن نعود إلى أوكرانيا حتى تتوقف هذه الحرب. وعائلتي في وضع أفضل الآن بمأوى في التشيك، لديهم طعام وخيمة، ويعيشون مجانا بعدما حصلوا على تأشيرة لمدة عام واحد، ولديهم تأمين طبي مجاني، أما أنا فهناك خطر كبير يحيق بعودتي إلى كييف، ولا نستطيع العودة لممارسة حياتنا التي عشناها سابقا”.

3 تعليقات
  1. توفيق المصرى يقول

    بسمه وهبه شخصيه غير متزنه مثيره للفتن هوايتها الوقيعه بين الناس وذلك من خلال برامجها على الشاشه الصغيره مثلها مثل وائل الإبراشى لم تتعظ من المرض الخبيث اللذى أصابها

  2. تركي يقول

    اسال ان الله يشفيهم ولا يبلانا واللي ناشر خبر زي هذا

  3. اسود يقول

    الاستاده بسمه لأ حيا لمن تنادي في ناس عندها تبلد مافي غيره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.