تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1062 Manga One Piece

سيكون الفصل 1062 من ون بيس أحد الفصول الحيوية في المانجا هناك العديد من المفسدين لـ One Piece 1062 متداولة على الإنترنت.

في هذه الأثناء، يثير المحرر أن الفصل 1062 من مانغا Eiichiro Oda الأكثر مبيعًا سيبدأ أخيرًا في الكشف عن حقيقة Void Century أحد أكبر الألغاز في سلسلة المانجا ينتظر القراء وقتًا طويلاً للحصول على إجابات حول ماضي العالم.

في محادثة مع جوشو أوياما مؤلف كتاب المحقق كونان يقول أودا إن القرن الفارغ سيكون الموضوع القادم الذي سيتم تسليط الضوء عليه في الفصل 1062 من One Piece.

بالتعرف على الوقت الماضي في العالم يتكهن المعجبون بأن الفصل 1062 من ون بيس سيعرض قصة القرن الفارغ.

القرن الفارغ هو فجوة عمرها قرن في التاريخ المسجل والأثري وتحظر الحكومة العالمية دراستها أحداث هذه الفترة مهمة وذات صلة لدرجة أنه من خلال تعلمها يقال إنه أصبح على دراية بـ “التاريخ الحقيقي” للعالم وقعت هذه الأحداث قبل 800 إلى 900 عام من القصة الحالية.

علاوة على ذلك، تم الكشف عن الغموض المطلوب للغاية لعالم ون بيس، ظهر الدكتور Vegapunk أخيرًا في السلسلة التي طال انتظارها يُعرف بأنه عالم عظيم ولكن لم يتم الكشف عن مظهره بعد كما توقعنا جميعًا أنه قد يتم تقديمه بالكامل في الفصل 1062 ومع ذلك وفقًا للمفسدين الذين تم الكشف عنهم مؤخرًا، تريد الحكومة العالمية موت Vegapunk .

قد يعرض الفصل 1062 ون بيس أيضًا عملاء CP0 قادمين لقتل Vegapunk. سيتم إرسال ثلاثة عملاء محددين لقتله وليسوا سوى Stussy جنبًا إلى جنب مع الوجوه المألوفة Kaku و Rob Lucci.

تكشف بوني أن والدها (كوما) قد صنع في سلاح من قبل Vegapunk – هناك 6 أنواع مختلفة من Vegapunk نظرًا لانشغاله بالبحث – عملاء CP0 يأتون لقتل Vegapunk ، لديهم سيرافيم كوما معهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.