مانجا ون بيس الفصل one piece chapter 1063

one piece هي أحد أشهر مسلسلات المانجا اليابانية والتي تم اطلاقها في 20 أكتوبر 1999 وقد حصدت شعبية كبيرة في العرض الأول لفصول قليلة فقط وقد حصلت في الفترة الحالية على فصل جديد.

One Piece هي مانجا أسبوعية كان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر One Piece Chapter 1063 يمكنك قراءة One Piece Chapters مجانًا من منصات المانجا التالية لدعم المبدعين: على VIZ Media و Manga Plus.

مانجا ون بيس one piece chapter 1063

Manga One Piece هي سلسلة مانجا يابانية من تأليف Eiichiro Oda تم عرض المجلة في مجلة Shnen Jump الأسبوعية منذ يوليو 1997 وتم تجميع فصولها في 98 مجلدًا من tankbon بقدوم شهر فبراير 2021.

تتبع القصة مآثر مونكي دي لوفي، وهو طفل صغير حصل على صفات المطاط بعد تناول فاكهة الشيطان لوفي يتجول في غراند لاين مع طاقمه من القراصنة “زورو ون بيس، سانجو لوفي ، نامي …” ، قراصنة قبعة القش بحثًا عن الكنز النهائي لعالم “قطعة واحدة” من أجل أن يصبح ملك القراصنة القادم.

من المعروف أن غول دي روجر قد أبحر على الخط العظيم باعتباره “ملك القراصنة” الأقوى والأكثر رعبا أدى القبض على روجر وإعدامه من قبل الحكومة العالمية إلى تغيير مجرى التاريخ تكشف كلماته الأخيرة عن وجود 0ne Piece أكبر كنز في العالم قبل وفاته.

كان الوحي إيذانًا ببدء عصر القراصنة العظيم، الرجال الذين كانت رغبتهم في العثور على ون بيس  ووعدوا بالمال والشهرة غير المحدودة، وربما ذروة العظمة وألقاب القراصنة.

مفهوم مغامرة مثيرة يقودهم إلى إذهال الناس وفي النهاية ثروة الوعود يسير على خطى بطل طفولته، لوفي وطاقمه يعبرون جراند لاين، ويشرعون في مغامرات مجنونة ويكشفون عن الألغاز المظلمة ويقاتلون أعداء أقوياء كل ذلك من أجل التفاني المطلق  ون بيس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.