مانجا بلاك كلوفر ٣٤١ الفصل Black Clover 341

تم إصدار مفسدين الفصل 341 من Black Clover في وقت متأخر من مساء الأربعاء، حاملين معهم عددًا كبيرًا من المعلومات والشخصيات الجديدة ليقوم المعجبون بتحليلها ومع ذلك فإن مصدر القلق الرئيسي هو بعض الأخبار المتعلقة بـ Yami Sukehiro والتي أوضحت في الفصل من قبل أخته Ichika مما يشير إلى أنه ذبح عشيرته / عائلته بأكملها.

في حين أن الفصل 341 من Black Clover مليء بالمعلومات والتطورات المثيرة، فإن هذا بلا شك هو الأهم بالنسبة للعديد من المعجبين بالنظر إلى مقدار الحب الذي أظهره Yami لـ Black Bulls على مر السنين، يجد الكثيرون أن الاقتراح القائل بأنه يمكن أن يقتل عشيرته / عائلته أمر يستحق اللوم.

تابع مع هذا المقال الذي يلخص بإيجاز المفسدين لفصل Black Clover 341 بالإضافة إلى التركيز على كشف Yami هذا وينظر إلى ما قد يعنيه بالنسبة للمستقبل القريب للمسلسل.

Black Clover الفصل 341

يبدأ مفسد الفصل 341 من Black Clover بالتأكيد على وصول 3 أعضاء جدد من Ryuzen Seven، وجميعهم يقومون بتدريب Asta.

تم الكشف عن أن Ichika يبلغ من العمر 24 عامًا قبل إجراء “محادثة عادية” مع Asta مما يعني على الأرجح محادثة تتحدث معه على قدم المساواة بدلاً من التحدث إليه.

وأوضحت أن بلد هينو غير مستقر حاليًا وأن عين ريويا اليمنى تساعد في السيطرة عليها حيث يمكنها رؤية كل حدث يحدث حاليًا تسمي عينه اليمنى Clairvoyance ويتضح أن Ichika هي من معجبات Ryuya.

لقد أعطت أستا محاضرة صغيرة تقول بشكل أساسي أنه على الرغم من عدم وجود Yoryoku، فإن استبصار Ryuya وحكمة وشعبية سمح له بتوحيد Hino Country المتقلب.

يسأل إيتشيكا أستا عما إذا كان شخص خارجي مثله يستطيع أن يفهم مدى روعة ريويا، قائلاً إنها مدينة له كثيرًا ، وهو ما يقوله أستا عنه ولكن مع يامي. ثم يقول إيتشيكا إن Yami هو الأقل، ولا تريد أن تسمع عنه متهمة إياه بقتل عشيرتهم / أسرتهم بأكملها في اللحظات الأخيرة لفصل Black Clover 341.

لسوء الحظ تؤكد اللوحات النهائية للفصل 341 من Black Clover على استراحة للمسلسل الأسبوع المقبل، مما يعني أن المعجبين لن يحصلوا على تفاصيل حول اتهام إيتشيكا لبعض الوقت.

نتيجة لذلك يُترك المعجبون يفكرون ليس فقط فيما إذا كان هذا الاتهام من إيتشيكا صحيحًا أم لا ولكن الآثار التي قد تترتب عليه إذا كانت صحيحة.

هناك دائمًا احتمال أن يكون Ichika مخطئًا، حيث يتهم ببساطة Yami بقتل عشيرته / أسرته لأنه اختفى فجأة من البلاد ستمنح نقطة الحبكة هذه أيضًا Ichika سببًا لمرافقة Asta مرة أخرى إلى قارة Clover Kingdom ولم شملها مع شقيقها بنهاية المسلسل.

إذا كان Ichika محقًا، فسيتعين على المعجبين إلقاء نظرة طويلة على دور Yami في المسلسل حتى هذه النقطة نظرًا لكونه دائمًا القائد الشجاع للثور الأسود الذي يهتم بمرؤوسيه في أعماقهم فإن التوصيف الذي كان لديه حتى الآن يكاد يكون ثنائيًا لهذا الكشف الأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.