كم عمر العنود العامري زوجة لاعب الراليات يزيد الراجحي

 

عمر العنود العامري
عقب اعلان زواج لاعب الراليات الشهير يزيد الراجحي على العنود العامري٬ انهالت عمليات البحث على موقع جوجل الشهير حول زوجة اللاعب الراجحي
ليتسال الكثير عن عمرها ومولدها وعائلتها ومكان نشأتها

من هي وكم عمر العنود العامري

الاسم:  العنود بنت محمد العامري
سعودية الجنسية مواليد عام1992٬ ووالدها رجل أعمال وهي من أسرة يزيد العامري من جانب جدته منيرة إبراهيم بن محمد العامري السبيعي ، وليست العنود العامري .

اكتسبت شهرتها عقب زواجها من يزيد الراجحي أحد كبار الأثرياء في السعودية.

كان حفل زواج يزيد الراجحي والعنود العامري بسيط جداً والحضور كان للأهل والاصدقاء المقربين وأقيم حفل زواج يزيد الراجحي في منزل الراجحي الواقع في الرفيعة .

من يزيد الراجحي ؟
يزيد محمد الراجحي ، ولد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ، في تاريخ الثلاثين من شهر سبتمبر لعام 1981، أي 41 عاماً ، وهو سعودي الجنسية ، ويعتنق الديانة الاسلامية، ويعتبر يزيد الراجحي من أشهر وأبرز رجال الاعمال في السعودية .

وهو أحد متسابقي السيارات المحترفين في السعودية ، وقام الراجحي بالعديد من المشاريع الكبيرة والتي ساهمت في تطوير السعودية، ووالده ايضا رجل الاعمال والشيخ حمد بن عبد العزيز الراجحي.

سناب العنود العامري
من خلال البحث عن حساب سناب شات العنود العامري ، تبين أنها لا تمتلك أي حسابات رسمية ضمن مواقع التواصل ، وفي حال وجود حسابات فهي مجرد تشابه أسماء، فليس لها اية متابعين ضمن سناب شات أو تيك توك أو ما شابه، بحسب ما أشيع عنها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.