مانجا بلاك كلوفر الفصل 342 مترجمة Manga Black Clover

سيصدر الفصل 342 من Black Clover في 28 أكتوبر 2022 كما سيتم تسريب عمليات المسح الأولية للفصل 342 من مانجا Black Clover قبل يومين إلى ثلاثة أيام من إصدار الإنترنت والمفسدين ولكن سيكون من الأفضل انتظار الإصدار الرسمي.

يمكن قراءة الفصل 342 من Black Clover مجانًا على عدد من المواقع وهنا المصادر الرسمية التي تعتبر قانونية تمامًا الفصول الثلاثة الأخيرة من سلسلة Black Clover manga مجانية دائمًا للقراءة لذلك لا تحتاج إلى الاشتراك إذا كنت على اطلاع بأحدث إصدار.

مانجا Black Clover

بطل المانجا هو أستا، وهو فتى يتيم تم التخلي عنه وترعرع في دار للأيتام مع يونو وهو يتيم آخر بالرغم من أن الكل يولدون يمتلكون القدرة على استخدام المانا كقوة سحرية إلا أن أستا يظهر لأنه يعطي الأولوية للياقة البدنية.

من جهة أخرى كان يونو طفلاً معجزة يتمتع بقدرات سحرية غير عادية والقدرة على التحكم في سحر الرياح طور الفتيان منافسة ودية حول الرغبة في أن يصبحا الملك السحري التالي وهو شخصية لها سلطة في المكانة الثانية بعد ملك مملكة البرسيم، يكتسب يونو جريم ويري الأسطوري الذي يضم أربع أوراق والذي كان يمتلكه أول ملك ساحر في المملكة.

على الرغم من افتقاره إلى البراعة السحرية، تمكن أستا من الحصول على grimoire الغامض المكون من خمس أوراق يحتوي على سيوف قزم غامضة وعضو شيطاني عديم الجسد من السباق الذي يستخدم سحرًا نادرًا مضادًا.

ينضم هو و Yuno إلى فريق Magic Knight كخطوة أولى نحو أهدافهم.

يذهب أستا ونويل سيلفا إلى بلاك بولز، في الوقت نفسه ينضم يونو إلى الفجر الذهبي ويبدأون مغامرات مختلفة خلال قتالهم ليلة شمس منتصف الليل وهي جماعة متطرفة يلعب الشيطان بقيادتها للانتقام من الظلم الذي ارتكبته مملكة البرسيم بحق الجان عندما تم تأسيسها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.