تسريبات حصرية لمانجا ون بيس One Piece Chapter 1065

نتيجة للأحداث المثيرة والمثيرة للانتباه التي حدثت في الفصل 1064 من ون بيس يطالب الناس بجميع المعلومات التي يمكنهم الحصول عليها في الفصل التالي 1065.

منذ الفصل 1064 لم يتم توزيعه تجاريًا في وقت هذه المقالة مكتوبًا، لا توجد حاليًا أية معلومات يمكن اعتبارها مفسدة للإصدار القادم هذا الأسبوع ستأخذ غالبية مانجا ون بيس استراحة مما يعني أن الفصل 1065 من ون بيس سيتأخر يمكنك معرفة المزيد عن مانجا ون بيس بقراءة هذا المقال.

بالإضافة إلى ذلك حتى إذا كانت المعرفة الخاصة بمفسدين الفصل 1065 من ون بيس متاحًا الآن، فستتوقف السلسلة الأسبوع القادم لقضاء عطلة هذا يعني أن المعجبين لن يحصلوا حتى على معلومات من الداخل حول القضية القادمة حتى نهاية أكتوبر على الأقل وربما حتى ذلك الحين.

سيأخذ المسلسل إجازة للأسبوع القادم كما أشار المفسدون للفصل 1064 الذي تم إصداره على مدار الأسبوع والذي تم التحقق منه بالكامل بواسطة المسح الضوئي عندما تم إصداره مساء الخميس تم تحديد تاريخ النشر الجديد للفصل 1065 من One Piece ليوم الأحد التالي ، 6 نوفمبر، ومن المتوقع أن يتم الوصول إلى المفسدين في أقرب وقت ممكن في 31 أكتوبر.

لحسن الحظ قد يكون لمبدع وفنان المانجا إيشيرو أودا بعض الأسباب المهمة لأخذ هذه الفجوة في مثل هذه الفترة الدرامية من القصة تابع معنا حيث توفر هذه المقالة تفصيلاً شاملاً لأحدث المعلومات المتعلقة بتأجيل الفصل 1065 من ون بيس.

التفسير الأكثر منطقية لسبب توقف النشر حتى الإصدار التالي هو أن أودا سيحتاج إلى مزيد من الوقت لرسم وإكمال كل ما يدور في ذهنه استنادًا إلى المكان الذي توقف فيه القراء في الفصل 1064 قد يكون هذا مؤشرًا على أن خاتمة القانون مقابل بلاكبيرد ستظهر في الفصل 1065 بناءً على ما بقي للقراء ، يبدو أن هذا التعارض يدخل مراحله النهائية.

مانجا ون بيس One Piece Chapter 1065

في حين أنه لن يكون هناك أي مفسدين لـ One Piece Chapter 1065 لفترة طويلة فإن الفصل 1064 يوفر الكثير من المواد للجماهير للتكهن بها في هذه الأثناء.

هناك الكثير من نقاط الحبكة المثيرة للاهتمام التي يتم بناؤها مع بدء قصة جزيرة Egghead، من حالة Big Mom إلى الحقيقة الفعلية لعلاقة Shaka Vegapunk و Monkey D. Dragon.

للبدء من المحتمل جدًا أن يلتقي Blackbeard و Law مرة أخرى للمرة الأخيرة في الفصل 1065 من One Piece يمكن أن يواصل Oda المعركة خارج الشاشة من حيث توقفنا في الفصل 1064، لكنه لن يتماشى مع أسلوبه في افعل ذلك فقط عندما بدا أن Blackbeard مستعد لشن هجوم مضاد.

وبالتالي، يجب أن يتوقع المتفرجون أن يشهدوا نوعًا من الحل للمعركة، إن لم يكن قرارًا نهائيًا يُعلن فيه المنتصر. النتيجة الأكثر احتمالية على الرغم من ذلك ، هي شيء مثل نوبة Blackbeard مع Ace حيث يقوم كلا المقاتلين بإلقاء أفضل اللكمات على بعضهما البعض ولكنهما يفشلان في النهاية في توجيه ضربة حاسمة.

سواء تم التحقق من ذلك في الفصل 1065 من ون بيس أو لاحقًا فمن المرجح أن ينتصر بلاكبيرد على القانون لن يكون هناك الكثير من التحول في السلسلة إذا فاز Law لذا فإن Blackbeard لديه فرصة أفضل لأخذها أيضًا مع هزيمة طاقم لو بلاكبيرد في وقت مبكر جدًا من القصة النهائية، فإن السؤال حول من ستواجه قبعات القش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.