قراءة مانجا 342 Black Clover بلاك كلوفر مترجمة

مع خروج المفسدين لفصل Black Clover 343 شهد المشجعون أخيرًا قصة Yami Sukehiro الدرامية كما روتها أختها الصغرى Ichika في حين أن قصتها انتهت مع قيام شقيقها بذبح عشيرة يامي بأكملها تشير بعض الحالات في الفصل إلى أن قرار يامي بإعدام عشيرته قد يكون لسبب نبيل.

وفقًا لإيتشيكا، كان شقيقها يامي سوكهيرو كاذبًا ولا يستحق ثقة أي شخص ومع ذلك لم يشعر أستا بنفس الشيء لأنه اختار مواجهة إيتشيكا، وضاعف اعتقاده بأن قائد بلاك بولز لن يكذب على إيتشيكا إذا كان الحادث صحيحًا، فقد يكون هناك سبب لأفعاله.

 

مانجا 342 Black Clover

 

في الفصل 343 من فيلم Black Clover تم الكشف عن كيف كان والد Ichika و Sukehiro مدمنًا على الكحول والذي سيرغب في ضرب Ichika.

من السياق الذي يمكن للمرء أن يراه في المفسدين، يمكن افتراض أن والدة Sukehiro قد توفيت أثناء ولادة Ichika لذلك عندما رأى والد سوكهيرو ابنته كان يتذكر زوجته المتوفاة.

لكونها تحت تأثير الكحول وتفيض بالعواطف أراد والد إيتشيكا في كثير من الأحيان أن يضربها معتقدًا أنها كانت سبب وفاة زوجته ومع ذلك لم يسمح Yami Sukehiro لوالده حتى بوضع خدش على أخته الصغرى، لأنه سيصقل مهاراته السحرية والكاتانا للدفاع عن Ichika من والده.

في بداية الفصل 343 من Black Clover تم الكشف عن أن أرض الشمس لديها أسطورة تنين خماسي الرؤوس كان في حالة هياج ذات مرة كانت عذراء سماوية قادرة على تهدئتها وبالتالي تسرب قوتها العملاقة إلى البحر المحيط مما جعلها سوداء منذ ذلك الحين كانت مهمة عشيرة يامي هي حراسة تلك المقاطعة التي كانت مملوكة لعائلة ريودو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.