مانجا طوكيو ريفنجرز Tokyo Revengers Chapter 275

سيصدر طوكيو Revengers الفصل 275 يوم الأربعاء أفيد في وقت سابق أن كاتب مانغا Tokyo Revengers Ken Wakui يخطط لإنهاء قصة سلسلة Kodansha الأكثر مبيعًا في الفصول الخمسة القادمة دخلت المانجا القوس الأخير وقرر الكاتب عدم تمديد الحبكة أكثر.

الآن وفقًا للمخطط الأخير، يبدو أن الفصل 275 من طوكيو ريفينجرز قد يمثل نهاية مأساوية قد يصور فصل المانجا معركة شديدة تنتهي بموت شخصية مهمة قد يكون بطلنا Takemichi.

مانجا طوكيو ريفنجرز Tokyo Revengers Chapter 275

تم إصدار عمليات المسح الأولية لـ Tokyo Revengers الفصل 275.في هذا المقطع سيشهد المشجعون قتالًا فرديًا بين Takemichi و Mikey الغريزة المظلمة للأسف الجانب المظلم لـ Mikey يأخذ الكاتانا التي كانت بجانبه ثم فجأة يأتي ميكي من الأمام ويخترق كاتانا من خلال صدر تاكيميتشي. شوهد Takemichi وهو يبتسم ثم فجأة يحتضن ميكي ويقول: “لا يهم كم مرة ، سأحاول مرارًا وتكرارًا … سأقوم بإنقاذك.” إنه يرغب في أن يستعيد ميكي إحساسه ويخرج من إدراك جانبه المظلم أصيب ميكي بالصدمة.

يمكن أن يرى المعجبون أيضًا أسف ميكي، حيث يتوقع مفسدو الفصل 275 من طوكيو ريفينجرز ذعر ميكي بشأن موقف Takemichi لذلك، يمكننا أن نفترض أن ميكي سيخرج من نبضاته المظلمة لكن سؤال المليون دولار هو: هل يستعيد صوابه مقابل حياة تاكيميتشي؟

وقال بيان راشتراباتي بهافان إن العرض التقديمي سيتبع بعد ذلك عرض تقديمي سمعي بصري يسلط الضوء على تاريخ وأهمية البوق الفضي وبانر البوق والدور الحديث للرئيس الحارس الشخصي وقالت إن الفرسان سيعرضون مجموعة متنوعة من مهارات الفروسية الهندية التقليدية تليها الخيول تهرول تماشيا مع موسيقى الفرقة العسكرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.