تسريبات مانجا Eleceed الفصل 219

أهلاً بكم في موقع تركيا الأن.. يهرب دوق في منتصف القتال حيث تدخل كارتين لمحاربة الأستاذ كانت Helping Gain هي الأولوية الأولى لـ Jiwoo لذلك لا يمكنه مطاردة Duke ومع ذلك يبدو أن خصمًا جديدًا مهتمًا بـ Jiwoo سيكشف Eleceed الفصل 219 المزيد عن هذا الشخص الجديد الذي ظهر في الفصل الأخير.

هناك أيضًا بعض الشائعات حول الإعلان عن أحد الرسوم المتحركة Eleceed قريبًا.

لا يحب كارتين إظهار مشاعر الاهتمام بشخص ما في العراء لذلك عندما سئل عن Jiwoo، قام بتجاهل الأمر قائلاً إن Jiwoo هو مريضه وقد ساعد في القتال حتى لا يتأذى.

من الواضح أن كارتين منزعج من التكيف مع مشاعره وبالتالي يؤكد لنفسه أيضًا أنه لا يساعد ولكنه يعالج مريضه.

يخبر Jiwoo Kayden عن Duke كونه خائنًا وكيف تم مهاجمة Gain في هذه العملية يعيدها كايدن إلى تفسير بسيط وهو الجشع للسلطة.

أيقظت منظمات الخيانة والأسرة والأصدقاء لاكتساب المزيد من القوة إنه شائع إلى حد ما في عالمهم.

لاحظ كارتاين أيضًا أن ديوك لديه نفس قدرة شنايدر يشرح Jiwoo السبب وراء ذلك ويقول إنه لأنه تدرب على يده.

يعرف كايدن بالفعل أن شنايدر كان لديه متدرب واحد لذلك يجب أن يكون ديوك هو تلميذه الثاني هذا يدل على أن شنايدر كان أول متدرب له لبعض الوقت وتدرب على السيطرة على القوة على عكس ديوك.

تاريخ إصدار الفصل 219 Eleceed

لطالما كان كارتين شخصية غامضة منذ ظهوره على الرغم من أنه محبوب من قبل القراء إلا أنه لم يظهر الكثير عنه سوى أنه يشفي Jiwoo.

ومن ثم يتم استكشاف شخصيته الآن تعتبر قدرات Kayden الشافية من الدرجة الأولى لأنه يمكن أن يشفي Jiwoo عندما لا يستطيع أحد ذلك.

بعد ذلك كان لديه أيضًا مهارات كبيرة في الدفاع والحاجز تظهر مهاراته الهجومية أيضًا وهي فريدة تمامًا عن البقية.

سيتم إصدار عمليات المسح الخام Eleceed 219 يوم الثلاثاء، 8 نوفمبر 2022 على موقع Naver الرسمي ستطلق عمليات مسح المروحة عمليات مسح باللغة الإنجليزية من الفصل 219 من Eleceed بحلول يوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022.

نظرًا لأن Jiwoo ينخرط أكثر في عالم Awakeneds هذا ، فسيكون الأمر صعبًا جدًا عليه لكن لديه نظام دعم قوي وحتى Kayden يعتبر أصدقاءه أشخاصًا غريبين. أصدقاء Jiwoo موجودون دائمًا من أجله ويدعمونه وهو ما لا يحدث في عالمهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.