قراءة مانجا manga Tokyo Revengers 276

يقدم الفصل الأخير من سلسلة المانجا Tokyo Revengers 276 مفاجأة كبيرة غير متوقعة تقدم القصة التي تظهر علاقة أخرى مثيرة للاهتمام بين بطلي القصة الرئيسيين مانجيرو سانو  الاسم المستعار ميكي وأيضًا هاناغاكي تاكيميتشي كما نعلم انتهى الأمر بـ Takemichi و Mikey في قتال واحد لواحد.

يجب أن تنتهي هذه المعركة الملحمية بعد ذلك بحادث مأساوي حيث يجب أن يكون Takemichi مستعدًا للتضحية بحياته من أجل إيقاف اندفاع ميكي المظلم كما أصيب بجروح خطيرة بسبب طعنه بالسيف الذي استخدمه ميكي وفي الفصل السابق رأينا كيف انتهى المطاف بتاكيميتشي بسوء الحظ إذن، ماذا حدث لـ Tokyo Revengers 276؟

يبدأ هذا الفصل الأخير باستمرار القصة من اللحظة في الفصل السابق بدا أن ميكي كان يحمل جثة أفضل صديق له تاكيميتشي الذي كان عاجزًا.

أدرك ميكي نفسه أخيرًا خطأه وطلب من تاكيميتشي الصمود لفترة أطول قليلاً كما اعترف بأنه كان قلقًا بالفعل وخائفًا من حدوث شيء كهذا.

لهذا السبب قرر ميكي بعد ذلك الابتعاد عن أصدقائه إذا مات Takemichi بعد ذلك فإن كل تضحياته ستذهب سدى عندما كان ميكي لا يزال يحاول إقناع Takemichi بالعودة إلى رشده، كان باقي أفراد عصابة طوكيو مانجي يبكون وهم يرون حالة شريكه. ثم أمسك ميكي بيد تاكيميتشي للمرة الأخيرة.

ومع ذلك، يحدث شيء ما حيث يتبين أن اللحظة تؤدي إلى سفر آخر عبر الزمن نظرًا لرغبة ميكي القوية في إنقاذ Takemichi، عاد كلاهما أخيرًا إلى الماضي Takemichi لم يمت يبدو أنه قد استيقظ من سريره وكان مظهره أصغر بكثير.

manga Tokyo Revengers 276

Takemichi نفسه استعاد رشده وهو مرتبك بما حدث ثم طلبت والدته من تاكيميتشي على الفور النزول إلى الطابق السفلي قبل أن يغادر غرفته نظر بعد ذلك إلى الساعة في غرفته كما اتضح يعود إلى 10 سبتمبر 1998، قبل عام واحد من حادثة ميكي في الجدول الزمني الأصلي ثم تحدث Takemichi مع والدته، التي فوجئت والدته بها عندما استيقظ Takemichi مبكرًا.

ثم سأل تاكيميتشي الأم عما حدث في وقت سابق لا يتذكر ويدرك أنه قد تم إرجاعه إلى الوراء مع ميكي في الوقت المناسب آخر شيء يتذكره تاكيميتشي هو أنه أصيب بجروح بالغة جراء إصابته بهجوم ميكي. غير مدرك لما كان يحدث اعتقد Takemichi أن كل هذه الأشياء كانت مجرد حلم غريب كان لديه.

ومع ذلك عندما نظر Takemichi إلى جسده، أدرك أنه عاد إلى الماضي ليكون دقيقًا في سنته الأولى في المدرسة الابتدائية في الفصل سنرى Takemichi يركض إلى منزل Mikey ثم قرع جرس باب ميكي ، فخرج باجي من الباب باجي نفسه مرتبك بشأن شخصية تاكيميتشي ولماذا يبحث عن ميكي لا يتذكر باجي نفسه شخصية تاكيميتشي.

كان Takemichi نفسه سعيدًا لرؤية باجي، الذي كان يجب أن يموت، عاد حياً ومع ذلك، قام باجي نفسه بلكم تاكيميتشي في وجهه من أجل ذلك الأمر ليس باجي فقط يبدو أن إيما ظهرت أيضًا.

تفاجأ Takemichi مرة أخرى برؤية هذا ثم ظهرت شخصية أخرى وهي Haruchiyo و Shinichiro بعد أن اجتمع الجميع، غادر ميكي المنزل مما جعل Takemichi سعيدًا لرؤية صديقه لا يزال على قيد الحياة.

Takemichi دعا أيضا اسم ميكي ومع ذلك، توقع Takemichi نفسه أن Mikey سيكون مرتبكًا ولا يتذكر من هو حقًا ومع ذلك في الواقع تذكر ميكي من كان Hanagaki Takemichi.

بعد الحادثة المأساوية السابقة اشتبه العديد من المعجبين في أن الفصل 276 سيجلب شيئًا مظلمًا ومع ذلك، قدم كين واكي مفاجأة بتقديم الشخصيات التي ماتت.

حاليًا، يعود Takemichi إلى طفولته حيث حدث شيء مفاجئ أن ميكي يتعرف عليه يجب أن تكون هذه هي الفرصة الأخيرة لتاكيميتشي لمنع حدوث مستقبل سيئ لهم من المثير للاهتمام بالتأكيد معرفة ما سيحدث بعد ذلك وما أعده كين واكي لنهاية هذه القصة.

الآن بعد أن قفز Takemichi بالزمن إلى سنته الأولى في المدرسة الابتدائية، يمكنه منع ميكي من الموت، ومنع المستقبل الرهيب الذي كان ينتظرهم. ألمح منشئ المانجا إلى مستقبل يكون فيه الجميع على قيد الحياة من خلال إظهار العديد من الشخصيات الميتة معًا في نفس اللوحة سيتعين علينا انتظار الإصدار الرسمي  لفصل Tokyo Revengers  276 لنرى ما ينوي Wakui فعله بهذه المؤامرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.