ملخص كامل لمباراة السعودية والارجنتين

0 226

حقق المنتخب السعودي انتصارا تاريخيا على نظيره الأرجنتيني بهدفين لواحد، الثلاثاء، على استاد “لوسيل” في قطر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم لكرة القدم”.

وبدأ اللقاء بأفضلية متوقعة للأرجنتين ترجمها النجم ليونيل ميسي بهدف أول في الدقيقة 10 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية “الفار”.

وبحث “التانغو” عن التعزيز وسط عديد الهجمات التي أثمرت عن ثلاث أهداف جميعها ألغيت بداعي التسلل على كل من ميسي ولاوتار ومارتينيز عند الدقائق 21 و27 و35.

أما الشوط الثاني فدخله “الأخضر” السعودي مندفعا للهجوم ليتمكن صالح الشهري من إدراك التعادل بتسديدة قوية عجز الحارس الأرجنتيني إميليانو مارتينيز عن ردها في الدقيقة 48.

ولم يستوعب المنتخب الأرجنتيني صدمة هدف الشهراني حتى جاء الهدف الثاني لمنتخب المملكة عند الدقيقة 53 بعد عمل رائع من سالم الدوسري الذي تسلم كرة داخل الجزاء ثم راوغ وسدد ببراعة في الجهة اليسرى لمرمى رفاق ميسي.

بعد ذلك، حاول المنتخب الأرجنتيني تدارك الموقف غير أن تألق الحارس محمد عويس وزملائه حال دون تحقيق راقصي التانغو لمبتغاهم لتنتهي المباراة بفوز مستحق لرجال المدرب هيرفي رينار.

وتصدرت السعودية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط في انتظار المواجهة الأخرى التي ستجمع المكسيك وبولندا في وقت لاحق من مساء اليوم. ​​​​​​​

 

https://twitter.com/Mh_Mcfc/status/1595029826649612288

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.