قراءة مانجا بلاك كلوفر Black Clover chapter 344 مترجم

من المقرر أن يصدر الفصل 344 من الفصل 344 من بلاك كلوفر يوم الإثنين 28 نوفمبر الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان بعد تأخير لمدة أسبوعين بسبب اعتلال صحة تاباتا تم تحديد الإصدار أخيرًا يوم الأحد لمعظم القراء الدوليين.

نتيجة لذلك، كان المشجعون يطالبون بأي معلومات عن مفسد الفصل 344 من Black Clover يمكنهم الحصول عليها على الرغم من عدم توفر معلومات مفسدة تم التحقق منها في وقت كتابة هذا التقرير يمكن للجماهير توقع بعضها في وقت لاحق من الأسبوع.

 

مانجا بلاك كلوفر Black Clover chapter 344

يوم الإثنين 28 نوفمبر الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان سيصدر الفصل 344 من Black Clover في اليابان هذا يترجم إلى إصدار نهار يوم الأحد 27 نوفمبر لمعظم القراء الدوليين وبدلاً من ذلك سيشاهد القراء الدوليون المختارون الإصدار الذي تم إصداره في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين 28 نوفمبر.

سيكون الإصدار متاحًا للقراءة من المصادر الرسمية على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Viz Media أو موقع MANGAPlus الخاص بشركة Shueisha أو تطبيق Shueisha’s Shonen Jump +  الأول والثاني خدمتان مجانيتان تسمحان للقراء بالوصول إلى أول وأحدث ثلاثة أعداد من السلسلة هذه الأخيرة هي خدمة مدفوعة قائمة على الاشتراك تتيح للقراء الوصول إلى سلسلة كاملة.

من المقرر إصدار الفصل في الأوقات التالية في المناطق الزمنية المعنية:

توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الأحد 27 نوفمبر
التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الأحد 27 نوفمبر
متوسط ​​توقيت غرينتش: 3 مساءً ، الأحد 27 نوفمبر
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الأحد 27 نوفمبر
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الأحد 27 نوفمبر
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأحد 27 نوفمبر
التوقيت الياباني الرسمي: 12 صباحًا ، الاثنين 28 نوفمبر
التوقيت المركزي الأسترالي القياسي: 12:30 ظهرًا ، الإثنين ، 28 نوفمبر

بينما قد يكون تاريخ إصدار الفصل 344 من Black Clover قد تغير فإن المحتوى المتوقع داخله يظل كما هو يكاد يكون من المؤكد أن آستا وإيتشيكا وريودو ريويا ستواجه أخت بالادين ليلي ورفيقيها من بالادين الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم يمكن أن يتوقع المشجعون أيضًا رؤية Asta يؤدي ما يعتقد أنه شكل Zetten المثالي في المعركة القادمة.

ومع ذلك هناك احتمال ضئيل أن تختار القضية تأجيل القتال لأسبوع آخر من المرجح أن يرى المشجعون أعضاء Ryuzen Seven الآخرين الذين تم استدعاؤهم وطلب منهم الاستعداد للمعركة في هذا السيناريو قد يتسبب هذا في تهميش Asta في بداية القتال لكنه سيضطر بالتأكيد إلى الدخول في المعركة عاجلاً أم آجلاً.

من المحتمل أيضًا أن يتعلم المعجبون المزيد عن Ryudo Ryuya وأي صلاحيات أخفاها حتى الآن بينما يدعي أنه يفتقر إلى yoryoku يعتقد العديد من المعجبين أنه يمتلك شكلاً من أشكال القتال لم يتم الكشف عنه بعد يأمل الكثيرون في أن يكون الفصل 344 من Black Clover هو المرة الأولى التي يتم فيها عرض واستخدام هذه القدرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.