قراءة مانجا ون بيس الفصل One Piece 1067 مترجم

تم إصدار مسح ضوئي من One Piece Chapter 1067 يوم الخميس 17 نوفمبر حاملاً معهم جميع الإصدارات باستثناء الإصدار الرسمي على الرغم من أن عمليات المسح عادةً ما تكون قريبة جدًا من الإصدارات الرسمية، إلا أنه يجب على المعجبين أخذ كل شيء فيها بحذر حتى يتم إصدار الإصدار الرسمي.

لذلك يعد الفصل 1067 من ون بيس كنزًا من المعلومات، ويبدو أنه يستمر في الموضوع الرئيسي لقوس جزيرة إيجهيد تتحدث هذه القضية المثيرة بشكل لا يصدق عن فاكهة الشيطان فيجابونك من أين أتى الروبوت القديم، وغير ذلك الكثير.

يبدأ الفصل 1067 من قطعة واحدة من حيث توقف الإصدار السابق مع عودة Vegapunk و Luffy و Chopper بأمان إلى الأرض يسأل بوني الطبيب عما حدث لبقية رأسه، مدعيًا أنه كان مثل مصباح ضخم يقول فيجابونك إنها كانت طويلة جدًا، لذا قام بقصها مما دفع بوني للقول إنهم لا يتحدثون عن الشعر.

عندما رأى فيجابونك بوني آخر مرة كان يبلغ طوله تقريبًا مثل العملاق ويمتد مخطط رأسه الحقيقي خارج اللوحة وعبر الصفحة يدعي جينبي أنه سمع شائعات عن رأس فيجابونك الكبير لكنه يتوقف عندما تقول بوني إنه بحجم منطاد هوائي يوضح Vegapunk أن ظهوره كان بسبب تناول فاكهة Brain-Brain.

حولته الفاكهة إلى إنسان ذكي مما سمح له بحفظ كمية لا حصر لها من المعلومات على حساب زيادة حجم دماغه بشكل متناسب يصفها بأنها مهارة مفيدة لـ “عبقري مولود مثل [هو]” مدعيا أن لديه أكبر دماغ في العالم لا يزال ينمو يتساءل لوفي عما إذا كان قد وضعه في مكان ما، بينما تتعجب تشوبر من المعرفة الطبية الواسعة لفيجابونك.

استفسر لوفي من فيجابونك عما إذا كان غبيًا الآن بعد أن تمت إزالة دماغه، مما دفع فيجابونك إلى توبيخه لفترة وجيزة قبل أن يوضح أن التفاحة الموجودة على رأسه عبارة عن هوائي ويشير إلى النصف العلوي من بيضة الجزيرة الضخمة مؤكداً على علامة “تسجيلات بانك” يدعي أنها الحظيرة حيث يحتفظ بدماغه وأن الابتعاد عنها ليس ضارًا لأن هوائيه يكتشف الموجات الدماغية وينقل البيانات.

ثم يشرح أقمار Vegapunk لمجموعة لوفي مشيرًا إلى أن أطلس (الذي التقوا به سابقًا) كان أحد مستنسخاته الستة على الجزيرة ويوضح أن كل جانب يمثل جانبًا من جوانب شخصيته لأنهم خبراء في مجالات دراستهم الخاصة ويشدد أيضًا على أنه في حين أنهم يشكلون من هو ككل فإنهم ينجزون ستة أضعاف ما ينجزونه من عمل كيانات منفصلة.

ثم يشرح الدكتور فيجابونك كيف يتصل كل من الأقمار الصناعية الستة في Vegapunk بتسجيلات بانك مرة واحدة يوميًا لمزامنة كل ذكرياتهم ومعرفتهم يدعي الدكتور فيجابونك أيضًا أن قيمة كل تجربة من تجاربهم تتعزز من خلال شخصياتهم ومسؤولياتهم المتميزة.

لوفي وجينبي مرتبكون، مما دفع الدكتور فيجابونك لمقارنتها بمشاركة نفس المكتبة ثم يتخيل السماح لكل شخص على هذا الكوكب بالاتصال بـ Punk Records والوصول إلى معرفته يتابع قائلاً إنه إذا قام الجميع بتحديث سجلات Punk الخاصة بهم ، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء بحر من البيانات يقزم ما يمكنه فعله بمفرده.

ومع ذلك، يشير جينبي في الفصل 1067 من ون بيس إلى أن السماح للجميع في العالم بمشاركة الأيديولوجيات المتضاربة والتحيز المتأصل هناك سيؤدي إلى مشاكل يزعم الدكتور فيجابونك أنه على صواب، لكن العلم لا يمكن أن يتقدم إذا تم قضاء الوقت في القلق بشأن مثل هذه النتائج التخمينية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.