قراءة مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 205

أظهر الفصل 204 من Jujutsu Kaisen أن Choso يعتمد على التشجيع من إخوته لتقوية إرادته قبل أن يقاوم Kenjaku أجبر استخدام لوحة الموت المبتكر للتلاعب بالدم كينجاكو على الكشف عن أسلوب لعن آخر في ترسانته.

انتهى الفصل بوصول Yuki وتولى القتال قبل أن يتكبد Choso المزيد من الضرر.

أظهرت المفسدات المسربة للفصل 205 أن يوكي يتغلب جسديًا على كينجاكو ويلحق أضرارًا كبيرة لكن الفصل نفسه يحتوي على معلومات حيوية فيما يتعلق بتقنيات المقاتلين اللعينة مع توفر الترجمة الإنجليزية الرسمية الآن تنقسم هذه المقالة وتسلط الضوء على الأحداث الرئيسية للفصل 205 من Jujutsu Kaisen .

قراءة مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 205

يبدأ الفصل 205 من Jujutsu Kaisen بعنوان النجوم والنفط ، بإشادة يوكي بـ Choso قبل طمأنته بأن دورها الآن للقتال. لوحة الموت تخفت عندما يضربه الارتياح ويسقط من خلال فجوة تظهر في الحاجز.

تستعد Yuki لمحاربة Kenjaku قائلة إنها تحب النوع القاسي مثل Choso ولكن سيتعين عليها التغلب على خصمها في الشكل يفكر كينجاكو في عدم وجود معلومات عن أسلوب يوكي الملعون على الرغم من كونها ساحرة من الدرجة الخاصة وكشف أنه لم يكن قادرًا على الحصول على أي معلومات من كبار المسؤولين أيضًا.

غير راغب في مواجهة هجوم قريب المدى من تقنية غير معروفة قرر Kenjaku الحفاظ على مسافة آمنة واستدعاء الروح الملعونة التي استخدمها في البيت الأبيض في Jujutsu Kaisen الفصل 201 .

لاحظت يوكي أن اللعنة ليست من اليابان وأن خصمها يوافق عليها مؤكدة أنها لعنة إلهية من الدرجة الخاصة “تزيل العوائق” باستخدام المفاهيم أو المنطق ضد هدف أسلوب لعن.

الفصل 205 من Jujutsu Kaisen يُظهر أن Yuki تقوم بالحركة بينما تقوم بلف شيكيجامي Garuda في كرة وركلتها بكل قوتها تختفي عجرفة Kenjaku الأولية عندما يدمر الشيكيغامي لعنته المنتزعة بضربة واحدة يوكي التي تسخر من الشرير لكونها حذرة من أسلوب غير معروف تكشف عن قدرتها على إشراك “الكتلة”.

 

قامت في نفس الوقت بضرب Kenjaku في وجهه وكانت الضربة قوية بما يكفي ليس فقط لتمزيق ذراعيه ولكن أيضًا لإرساله عبر الفضاء الفارغ داخل حاجز Tengen.

أخيرًا هبط الشرير خارج حدود الحاجز، مدركًا أن Yuki يستخدم مفهومًا لاستهداف تقنية لعنة مما يخلق كتلة ساحقة بما يكفي لمحو أي شيء في طريقها.

توضح يوكي أنها تستطيع أن تمنح نفسها أي قدر من “الكتلة” الافتراضية أو التخيلية وتسمي التقنية Star Rage وتضيف أن أسلوبها يحول الشيكيجامي جارودا إلى أداة لعنة مما يجعلها الهدف الآخر الوحيد إلى جانب نفسها. تستنتج Kenjaku أن الكتلة الافتراضية التي تشبعها Star Rage لا تؤثر على الساحرة نفسها، لأنها لم تظهر أي علامات على التباطؤ.

بينما شفي نفسه باستخدام تقنية Reverse Cursed اعتقد الشرير أن الأرواح الملعونة الأكثر قوة مثل تلك التي استخدمها في Shibuya ستكون عديمة الفائدة ضد Yuki تساءل كينجاكو عما إذا كان بإمكانه إسقاط الساحر من الدرجة الخاصة بنفسه، مشبهاً إياها بالوحش البري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.