مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 344

تم إصدار الفصل 344 من Black Clover يوم الأحد، 27 نوفمبر حيث تم تقديم مقدمة مثيرة لما من المحتمل أن يكون آخر ثلاثة أعضاء في Ryuzen Seven.

بينما يتم تقديم شخصين بشكل واضح كأعضاء في المجموعة فإن شخصية خلفية مشبوهة حول هذه القضية هي على الأرجح العضو الثالث والأخير.

عند الحديث عن المجموعات شهد الفصل 344 من Black Clover عودة Dark Triad بشكل فريد لم نشهده من قبل في السلسلة ومع ذلك، يبدو أن Dark Triad على قيد الحياة لدرجة أنها قادرة على استخدام سحرهم كما أشار Grimoires أمامهم أثناء ظهورهم في هذه القضية.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover

يبدأ الفصل 344 من Black Clover مع Lucius Zogratis وهو يحيي Moris Libardirt، ويسأله كيف يفعل يشرح موريس ، الذي فقد ذراعه اليمنى وعينه اليمنى وكلا ساقيه من أسفل أسفل في أسوأ الأحوال أنه تم جره إلى وعاء لوسيفيرو عندما ظهر الشيطان ينسب إلى لوسيوس أنه لا يزال على قيد الحياة.

ثم سأله عن سبب استدعائه هنا، حيث قال لوسيوس إنه يريد أن يمنحه أكبر قدر ممكن من الخلاص ترى اللوحة التالية ثلاثة شرانق من السحر تحيط بعرش لوسيوس، مع أعضاء دارك ترياد زينون ودانتي وفانيكا زوغراتيس تم الكشف عن وجودهم داخل الشرانق Grimoires الخاصة بهم هي أيضًا في الخارج ونشطة على ما يبدو.

ثم لمس لوسيوس صدر موريس مما دفع جميع الزوائد والأعضاء المفقودة إلى النمو مرة أخرى يشير الأخير إلى أن سحر لوسيوس الشبيه بالإله يتجاوز مجرد سحر الانتعاش حيث قام الملك الساحر السابق بتكوين جسم بشري ومع ذلك يرى الفصل 344 من بلاك كلوفر أن لوسيوس ينقر على رأس موريس بصمت ويبدو أنه يغسل دماغه.

أمر لوسيوس موريس باستخدام “دراسات الشعوذة وتعديل السحر” دون قيود، طالما أنه يفعل ذلك “في خدمة السلام الحقيقي للعالم” هذا الأخير يوافق بسهولة على ذلك أثناء رحيله مما دفع لوسيوس إلى استدعاء الأخت ليلي هي الآن في حالة أكثر إنسانية، تقترب من لوسيوس وتسأل عما يريده.

يرى الفصل 344 من بلاك كلوفر أن لوسيوس يشرح أنه في أرض الشمس، بلد هينو، بدأ المستقبل يزعزع الاستقرار وهو يسمي هذا “المستقبل غير الملائم” الذي “يمكن أن يهدد السلام العالمي” ويطلب من ليلي أن تأخذ Paladins معها و “تقصير هذا المستقبل السيئ” لقد وافقت بسعادة على ذلك مما دفع القضية للعودة إلى الحاضر، حيث ينزل الثلاثة في هينو كونتري.

تخبر الأخت ليلي اثنين من Paladins أنه مع مدى انشغال لوسيوس يجب أن يتخلصوا من مخاوفه بأنفسهم، حتى لو كانت مخاوف صغيرة أو ليست مشكلة كبيرة.

يوافق Paladin الذي يشبه Heath Grice على ذلك قائلاً إنه لا يمكنهم السماح حتى بسرقة بضع لحظات من وقته ثم يطفو الثلاثة في مدينة ويعلق هيث جريس بالادين على كيف أنه لا يشعر بأي إنسان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.