قراءة مانجا ون بيس One Piece الفصل 1068 مترجم

سيصدر الفصل 1068 من ون بيس بعد استراحة لمدة أسبوع يوم الاثنين، 5 ديسمبر 2022 حوالي الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان سيكون الفصل متاحًا للقراءة في مجلة Weekly Shonen Jump من Shueisha ، و MangaPlus والموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Viz Media وتطبيق Shueisha’s Shonen Jump +.

في الفصل السابق، كان CP0 قد وصل للتو إلى جزيرة Egghead. وهكذا، تم إعداد المسرح لمعركة بين CP0 و Straw Hat Pirates في الفصل القادم من One Piece 1068.

يمكن للقراء أن يشعروا بأن قوس Egghead المذهل يقترب من نهايته لكنهم متحمسون لأنه يبدو أنه ينتهي بنوتة عالية.

مانجا ون بيس One Piece

الشيء الوحيد الذي يمكنه تحسين Egghead arc هو الحركة التي لم يرها المعجبون كثيرًا منذ Wano هناك فرصة أن يغير الفصل 1068 من ون بيس ذلك.

إليك قائمة بتواريخ وأوقات إصدار الفصل التالي:

توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الأحد 4 ديسمبر 2022
التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الأحد 4 ديسمبر 2022
متوسط ​​توقيت غرينتش: 3 مساءً ، الأحد 4 ديسمبر 2022
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الأحد 4 ديسمبر 2022
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الأحد 4 ديسمبر 2022
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأحد 4 ديسمبر 2022
التوقيت الياباني القياسي: 12 صباحًا ، يوم الإثنين 5 ديسمبر 2022
توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12:30 صباحًا ، الإثنين 5 ديسمبر 2022

في الفصول السابقة لقوس Egghead تم قصف القراء بمعلومات مذهلة.بدءًا من الفصل 1068 من One Piece فصاعدًا يمكن للمعجبين توقع المزيد من الإثارة بين CP0 و Straw Hats وحتى Kuma الذي من المرجح أن يكون في طريقه إلى جزيرة Egghead.

CP0 هي أقوى منظمة استخباراتية في Cipher Pol، تقدم تقاريرها مباشرة إلى World Nobles على الرغم من منعهم من الدخول إلا أنهم سيحاولون بلا شك دخول جزيرة إغيد أقمار Vegapunk هي خط الدفاع الأول ضد CP0 لذا فقد بدأوا في التحضير للاعتراض في الفصل 1068 من ون بيس .

يمكن أن يتدخل Zoro و Brooke بعد ذلك حيث يجلسون بالفعل على Thousand Sunny في مواقف مثل هذه، عندما يحتاجون إلى إخلاء الطريق من أجل مهرب سريع من ناحية أخرى من المحتمل أن يتم الكشف عن وجهة كوما وسبب رحيله المفاجئ عن مملكة كاماباكا.

بالنظر إلى أن القوس يبدو أنه يقترب من نهايته فقد حان الوقت الآن لتزويد القراء بتحديثات حول نتيجة معركة Blackbeard Pirates مقابل Heart Pirates .

كشف Vegapunk أنه قد أكل فاكهة Nomi Nomi في الفصل 1067 من ون بيس كما أوضح سبب تقلص رأسه وهو يرتدي الآن هوائيًا على شكل تفاحة يتصل بدماغه الموجود في الجزء العلوي من الجزيرة ثم ذكر فيجابونك أنه في المستقبل، يمكن لأشخاص آخرين الاتصال بدماغه وتشكيل شبكة لنقل المعرفة.

اتخذت بوني قرارًا بمواجهة فيجابونك بشأن والدها كوما كانت ستقتله، لكن صابرها المعيب اجتذب الحشرات مما تسبب في إغماءها. أعرب فيجابونك عن أسفه وذكر أيضًا أنه يريد أن يمنحها بعض الأشياء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.