4 أماكن في جسم المرأة يجب ألا يلمسها الرجل

0

على الرغم من أن العلاقة الحميمة تقوم على الثقة والراحة والإثارة في أكثر المناطق حميمية وحساسية، إلا أن هناك مناطق معينة لا يجب على الرجل لمسها في المرأة.

4 أماكن في جسم المرأة يجب ألا يلمسها الرجل

رأس البظر: طبعا هذا المكان سيفاجئ الكثيرين لكن في الحقيقة رأس البظر عند المرأة حساس جدا، وعندما يلمس الرجل هذه النقطة مباشرة لفترة طويلة يتسبب ذلك في حساسية مفرطة لزوجته خاصة إذا كانت قد أثارت بالفعل، وهي مختلفة تمامًا عن المداعبة حول البظر بشكل دائري أو أسفل هذه النقطة، تعد هذه المنطقة من أكثر المناطق إثارة للنساء.

القدم: عندما ترتدي المرأة الجورب فلا يجوز خلعه إلا بعد موافقتها خاصة في الطقس البارد أظهرت جميع الدراسات أن ارتداء الجوارب أثناء العلاقة الحميمة يزيد من إمكانية الوصول إلى النشوة الجنسية لكل من الرجال والنساء كما تمنع القدم الباردة النساء من الشعور بالإثارة.

فتحة الشرج: فتحة الشرج صغيرة جدًا خلف فتحة المهبل وبمجرد أن يلمسها الرجل بإصبعه أثناء المداعبة فإنها تسبب الألم للمرأة دون أن يشعر بها إذا كان المكان جافًا، لذلك ينصح دائمًا استخدام المرطبات المهبلية عند ممارسة العلاقة الحميمة في حالة عدم وجود إفرازات للمرأة بكثرة.

عنق الرحم: عنق الرحم هو القناة التي تصل بين المهبل والرحم وعندما يتم الوصول إليه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فإنه يسبب ألماً شديداً للمرأة خاصة في بداية الزواج ووصول الزوج إلى عنق الرحم هو مؤشر على عدم قدرته على إثارة زوجته بشكل كافٍ لأن المرأة تصل إلى نقطة الاستثارة الكبيرة ويزداد عمق التجويف المهبلي ويتحرك الرحم إلى أعلى وبالتالي عنق الرحم فلا يمكن تحقيق ذلك، لذلك ننصحك بتمديد فترة المداعبة قبل بدء العلاقة الحميمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.