قراءة مانجا هنتر Hunter x Hunter الفصل 398 مترجم

من المقرر إصدار الفصل 398 من Hunter x Hunter يوم الاثنين، 12 ديسمبر 2022، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان. ستكون المانجا متاحة للقراءة مجانًا على تطبيق Shonen Jump وموقع Viz Media الرسمي.

شهد الفصل السابق قيام أعضاء الفرقة بإيقاف عرضهم بسبب اختفاء سارسا. عندما عثروا على جثتها، كانت في حالة مروعة مما أثر على كرولو. تعهد بأن يصبح شريرًا لأنه سعى لإحداث تغيير في مدينة النيزك والعالم وهكذا انتخب الأعضاء الآخرون Chrollo كزعيم لهم، وبعد سنوات تم تشكيل Phantom Troupe.

مانجا هنتر Hunter x Hunter الفصل 398

كما ذكرنا سابقًا سيتم إصدار الفصل 398 من Hunter x Hunter في 12 ديسمبر 2022، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان سيختلف تاريخ ووقت إصدار الفصل بين المناطق الزمنية المختلفة، مما يسمح لمعظم المعجبين الدوليين بقراءة الفصل يوم الأحد 11 ديسمبر 2022.

الفصل 398 من Hunter x Hunter سيصدر في الأوقات التالية دوليًا:

  • توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الأحد 11 ديسمبر
  • التوقيت المركزي المركزي: 10 صباحًا ، الأحد 11 ديسمبر
  • التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الأحد 11 ديسمبر
  • التوقيت البريطاني القياسي: 3 مساءً ، الأحد 11 ديسمبر
  • توقيت وسط أوروبا: 4 صباحًا ، الأحد 11 ديسمبر
  • التوقيت الهندي القياسي: 8:30 صباحًا ، الأحد 11 ديسمبر
  • التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 صباحًا ، الأحد 11 ديسمبر
  • توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12:30 صباحًا ، الاثنين 12 ديسمبر

يمكن أن يتبع الفصل 398 من الفصل Hunter x Hunter فرقة Phantom Troupe حيث يتم تعيينهم للقضاء على الخاطفين الذين قتلوا سارسا لم يكشف Chrollo بعد ما هو مكتوب في الملاحظة، ويمكننا أن نتوقع أن يكشف الفصل التالي عن ذلك توجد الآن فرصة جيدة لأن يكون أعضاء الفرقة الآخرون قد تعلموا أيضًا القراءة حتى يتمكنوا من قراءة الملاحظة بأنفسهم.

بينما تشير جميع المؤشرات الموجودة في الفصل إلى استئناف القصة الخلفية في الفصل 398 من Hunter x Hunter هناك احتمال ضئيل في أن تعيد المانجا التركيز على الأحداث في الوقت الفعلي حيث أن الخلفية الدرامية التي تم الكشف عنها حتى الآن قد تم بالفعل أظهر للمشجعين تشكيل Phantom Troupe، والذي قد يكون كافياً لما كان نوبوناغا يحاول قوله قبل بضعة فصول.

رأى الفصل 397 من Hunter x Hunter ، بعنوان التأسيس: الجزء 3 أن أعضاء الفرقة قلقون بعد أن لم يتم العثور على Sarasa في أي مكان مع كل محاولاتهم غير الناجحة في تحديد مكانها اضطرت Chrollo إلى إلغاء فحصها، معلنة حادثة Sarasa أيضًا عرض الجمهور المساعدة في العثور على Sarasa مما دفع كرولو إلى البكاء.

في وقت لاحق عندما شارك الجميع في البحث ، عثر أعضاء الفرقة أخيرًا على جثة سارسا في كيس معلق من شجرة ترك جسدها في حالة مروعة مع ملاحظة أن كرولو رفضت قراءتها على الأعضاء الآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.