قراءة مانجا ون بيس One Piece chapter 1069

يعد المفسدون للفصل 1069 من ون بيس بأنه سيحظى بتوازن جيد بين العمل والتقاليد تسلسل القتال القادم بين Luffy in Gear 5 و Rob Lucci في شكل Awakened Zoan قد تم تحديده بالفعل في الفصل السابق.

في الفصل السابق قرر CP0 الدخول إلى جزيرة Egghead حتى بعد رفض الإذن من قبل الأقمار الصناعية Vegapunk. بعد فترة وجيزة واجهوا عقبات وضعها فيجابونك للمتسللين وكان كاكو يعاني أكثر من غيرهم بعد هزيمة أطلس لاحظ لوتشي أن لوفي كان في نفس الجزيرة.

بينما يمكن للجماهير توقع مواجهة بين Luffy و Lucci يبدو أن هذا ليس كل ما في One Piece الفصل 1069 هذا لأنه تم التلميح إلى معركتين كبيرتين على الأقل إحداهما أكثر فورية و أخرى في المستقبل.

One Piece chapter 1069

يتضح من المفسدين في الفصل 1069 من ون بيس، لوفي يقرع روب لوتشي بسهولة في نفس الشيء على الرغم من كونه من مستخدمي Haki إلا أن الأخير سيخسر أمام قائد Straw Hats في ردهة Ennies علاوة على ذلك مهما كانت القوة التي اكتسبها Lucci حتى الآن ، ستبدو غير كافية لإسقاط Luffy في الفصل 1069 من ون بيس .

بالإضافة إلى ذلك كشف المفسدون أيضًا أن Akainu تعلم عن Kizaru متجهاً نحو جزيرة Egghead هذا يشير إلى أن معركة كبيرة في الطريق، وأن المعركة بين لوفي ولوتشي هي تحويل متعمد في المؤامرة لكسب الوقت لوصوله.

Kizaru رغم أنه ليس مفرطًا مثل زميله وصديقه Akainu إلا أنه لا يرحم بشكل استثنائي عندما يتعلق الأمر بالقراصنة. علاوة على ذلك ، واجهته قبعات القش سابقًا في مارينفورد حيث منع باستمرار لوفي من إنقاذ آيس.

منذ وصول العالم اللامع الدكتور فيجابونك إلى القصة أثار تفريغ المعلومات الهائل بعد ظهوره اهتمام المعجبين بما سيأتي بعد ذلك في حين أن المفسدين المليئين بالإثارة يظهرون أن الفصل 1069 من ون بيس لن يتنازل عن المعرفة ويكشف عن المعركة العظيمة التي لم تأت بعد.

يبحث Vegapunk في موسوعة Devil Fruit ولا يجد أي ذكر لـ Gomu Gomu no Mi، وقد يكون هذا هو الحال منذ أن أطلق عليه Luffy نفسه ومع ذلك، سيكون هناك ذكر لإله الشمس نيكا الذي سيكون شكله مشابهًا بشكل مخيف لعتاد لوفي 5 على الرغم من أنه سيكون مرعبًا بشكل طبيعي ويحفز الابتسامة إلا أن هذا الإله سيُنظر إليه على أنه محارب تحرير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.