عدوة المرأة.. ياسمين عز تتصدر التريند من جديد وتستمر في استفزاز الجمهور | القصة كاملة 

تستمر المذيعة المصرية ياسمين عز في استفزاز الجمهور، من خلال تصريحاتها المثيرة للجدل والتي تهاجم فيها بعض النساء، وتصف المدافعين عن حقوق المرأة بـ خرابين البيوت.

 

هجوم كبير على ياسمين عز

وتصدرت ياسمين عز التريند على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وذلك بعد انتشار شائعات لوقف برنامجها، خاصة بعد آخر تصريحات لها في آخر ظهور لها عبر برنامجها المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر.

 

أول تعليق لياسمين عز على وقف برنامجها

وعلقت ياسمين على شائعات وقف برنامجها قائلة عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك: البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين الخميس 6 مساءً موعدنا.

 

الجمهور يصف ياسمين عز بـ عدوة المرأة

وانتقد بعض المغردين على تويتر تصريحات ياسمين عز، حيث وصفها البعض بـ عدوة المرأة، منتقدين الطريقة التي تتحدث بها المذيعة المصرية عن واجبات المرأة تجاه زوجها.

 

وعرفت ياسمين منذ ظهورها على الفضائية، بانتقادها بعض سلوكيات المرأة في المجتمع المصري، حيث كانت دائمة الدفاع عن الرجل المصري.

https://twitter.com/asamri0077/status/1601937094469124096?s=20&t=6ZmYu7RFgZtwNdB0BfZDLg

وصرحت ياسمين من قبل، أنها لا تتعرض للهجوم من قٍبل الرجال لأنها شخصية بريئة، بل من بعض السيدات.

وقالت المذيعة المصرية: جماعة الست تبات برا والتحريض على خراب البيوت والصوت العالي بيتضايقوا من كلامي ومن جملتي إن مفيش كرامة بين الزوجين، ودي بتكون واحدة مشوعطة.

https://twitter.com/e____369/status/1601640895828590593?s=20&t=6ZmYu7RFgZtwNdB0BfZDLg

وأضافت: بقول لها إنتي إيه دخلك بين المتزوجين؟ ومتجيش هنا تاني لأن كلامي عن الحنية للست المتهنية ومنطقتي محذورة عليكي لأن كلها دلع ولو قربتي هتتحرقي.

https://twitter.com/lolo1818180/status/1602889515865079808?s=20&t=6ZmYu7RFgZtwNdB0BfZDLg

وتابعت: دي كرامتنا ورجالتنا وأحنا أحرار فيها، وبقول لـ المشوعطة اللي عايزة تكون ند بند مع الراجل إنتي حرة ولكن من محتوانا متغشيش وعن الصوت الجهل وإنتي أهله متتكلميش وعن رضا الرجال متحلميش.

وأكمل المذيعة المصرية: لما حد يحب يعلق على كلامنا الراقي مينفعش يقول أي كلام وخلاص، لأن منظرك هيكون وحش، وكلامي ده مبني على أساس علمي زي قانون نيوتن الفعل ورد الفعل وعلم النفس.

من جديد.. ياسمين عز تهاجم النساء

واستطردت حديثها قائلة: الحقد الكبير والغل من الراجل محاولة لخراب البيوت وهدم الأسرة واللسان السليط ما هو إلا دليل على شخصية مريضة وشخص اختار ينشر مرضه بين الناس وسمومه عشان يكونوا فاشلين زيه ويرتاتح ويقول مش أنا لوحدي.

 

يشار إلى أن برنامج كلام الناس لـ ياسمين عز، يعرض على شاشة إم بي سي مصر، يوم الخميس، والجمعة، والسبت، والأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، حيث يحظى البرنامج بقاعدة جماهيرية كبيرة، يجعل ياسمين عز متصدرة التريند بعد كل تصريح مثير للجدل لها.

 

 

ياسمين عز تكشف حقيقة وجه هيفاء وهبي المشوه “فيديو”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.