فرنسا والأرجنتين.. تعرف على موعد نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة له 

ينتظر عشاق كرة القدم من كل البلاد المباراة التي تجمع بين منتخبي فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد أن تأهل الديوك أمس على حساب أسود الأطلس بثنائية نظيفة.

موعد نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين

من المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين منتخبي فرنسا والأرجنتين يوم الأحد المقبل، الموافق 18 ديسمبر 2022 على ستاد لوسيل، حيث تذاع المباراة على قناة بين سبورت وقنوات الكأس المفتوحة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2022

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات: 11054 أفقي ومعدل الترميز: 27500

أما تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة على النايل سات: 11919 أفقي  ومعدل الترميز 27500.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

فرنسا تتأهل للنهائي على حساب المغرب

ونجح المنتخب الفرنسي بالتأهل لنهائي كأس العالم 2022 على حساب المنتخب المغربي، حيث فاز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء في نصف مونديال قطر 2022 على ملعب البيت.

 سجل الهدف الأول للديوم اللاعب ثيو هيرناندير في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 79 اشتغل كولو مواني خطأ من دفاع أسود الأطلس ليسجلها في شباك ياسين بونو، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين للمنتخب الفرنسي.

الأرجنتين تتأهل للنهائي على حساب كرواتيا

ونجح ميسي ورفاقه في خطف بطاقة التأهل للدور النهائي من كأس العالم قطر 2022 على حساب منتخب كرواتيا، حيث تلقى الأخير ثلاثة أهداف نظيفة في الدور نصف النهائي، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين أول أمس الثلاثاء على ستاد لوسيل.

مواجهة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم

مواجهة مرتقبة يوم الأحد المقبل بين ليونيل ميسي وكيليان مبابي، حيث يسعى كلا من الفريقين بالتتويج باللقب الثالث في تاريخهما، حيث حصد المنتخب الفرنسي البطولة عامي 1998 و2018، في حين كان اللقب من نصيب راقصي التانجو عامي 19978 و1986.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم والقنوات الناقلة 

يواجه المنتخب المغربي ممثلا عن العالم العربي نظيره الكرواتي يوم السبت المقبل، الموافق 17-12-2022، على ستاد خليفة الدولي في آخر لقاء له في النسخة الحالية من كأس العالم 2022، وذلك لتحديد المركز الثالث والرابع، بعد هزيمته أمس على يد الديوك الفرنسيين.

ويبدأ اللقاء في تمام السادسة مساء بتوقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية، والرابعة مساء بتوقيت المغرب، والخامسة مساء بتوقيت مصر.

ويسعى المنتخب المغربي غلى حصد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022، ليكون بذلك أول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا النجاح في التاريخ.

كلنا مغاربة..  صحيفة جيروزاليم الإسرائيلية تعلن دعمها للمغرب ضد فرنسا | صورة 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.