مانجا ون بيس الفصل One Piece 1070 مترجم

تتجه المفسدات الأولية لفصل One Piece Chapter 1070 عبر الإنترنت ويدعي معظمهم أن بعض الاكتشافات الرئيسية في المتجر يشير المفسدون في One Piece Chapter 1070 إلى أن المعجبين يمكن أن يحصلوا على فصل رائع في المستقبل.

وفقًا للمفسدين الرائدين سيضم الفصل الجديد أقوى مواجهة في الصحوة. في الفصل السابق نرى أنه ليس من الصعب على لوفي الإطاحة بلوتشي لكن Lucci يريد القتال ضد Luffy في One Piece Chapter 1070. يقول مستخدمو DF Zoan أنه أصبح أقوى بعد تحقيق الاستيقاظ.

يتعرض Sentomaru للضرب عندما يفاجأ به ويتعرض للضرب من قبل رئيس CP0 يرافق Sentomaru الآن 3 Seraphim وهم S-Snake و S-Hawk و S-Shark. كل سيرافيم يأتي من الشيتشيبوكاي ومن المعروف أن لديه قوى غير عادية سوف يتعارض Sentomaru مع CP0 في One Piece Chapter 1070.

يحتوي CP0 على S-Bear يبدو S-Bear مثل Kuma و S-Snake مثل Boa Hancock و S-Hawk مثل Mihawk يشبه S-Shark جينبي يمثل اسم سيرافيم أيضًا أسماء الحيوانات التي تعتبر خطرة في هذه القصة يريد CP0 من S-Bear تدمير أحد سيرافيم الذي جلبه Sentomaru.

قد يذهب لوفي إلى الجزيرة التالية وهو يحمل فيجابونك. يمكن أن يرى كيزا سينتومارو يواجه CP0 لوفي الآن أقوى ويحمل لقب يونكو. لذا لا يستطيع CP0 محاربة لوفي بهذه السهولة ربما لم يتمكنوا ببساطة من محاربة اليونكو دون إذن من الحكومة العالمية.

حاليًا كل من لوفي ولوتشي في حالة استيقاظ. قد يكون شكلهم الجديد هو الدخان الأسود أو الأبيض حول أجسادهم على الرغم من أن Lucci في وضع القيامة إلا أن فاكهة الشيطان الخاصة به لا تزال مثل النمر وفقا للدكتور فيجابونك لوفي ليس من مستخدمي المطاط الشيطان يبدو أنه تجسيد لإله الشمس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.