حلم وتحقق لأول مرة.. تعرف على معلق نهائي كأس العالم على القناة المفتوحة

أعلن المعلق العماني خليل البلوشي، إسناد مهمة التعليق إليه من قبل قناة الكأس المفتوحة على مباراة نهائي كأس العالم، والتي تجمع بين منتخبي فرنسا والأرجنتين.

معلق نهائي كأس العالم

وكتب البلوشي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ قليل: لطالما كان الحلم منذ بداية المسيرة هو التعليق على نهائي كأس العالم.. الحمد لله اليوم يتحقق الحلم.. بفضل الله ودعمكم الكبير,, شكراً للجميع وشكراً ادارة الكأس.

قناة الكأس تذيع المباراة على المفتوحة

وأكد خليل البلوشي أن قناة الكأس المفتوحة ستذيع مباراة نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، والمقرر إقامتها غدا الأحد، الموافق 18 ديسمبر 2022.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الخميس الماضي، أن البولندي الدولي شيمون مارتشينياك الذي يبلغ من العمر 41 عاماً، سيكون حكم نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا.

حكم مباراة نهائي كأس العالم

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، خلال بيان له، أن حكم نهائي كأس العالم 2022، هو البولندي شيمون مارتشينياك وسيكون المساعد الخاص له باول سوكولينسكي وتوماش ليستكيفيش وتوماش كفياتكوفسكي.

من المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين منتخبي فرنسا والأرجنتين يوم غدا الأحد، الموافق 18 ديسمبر 2022 على ستاد لوسيل، حيث تذاع المباراة على قناة بين سبورت وقنوات الكأس المفتوحة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2022

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات: 11054 أفقي ومعدل الترميز: 27500

أما تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة على النايل سات: 11919 أفقي  ومعدل الترميز 27500.

فرنسا تتأهل للنهائي على حساب المغرب

ونجح المنتخب الفرنسي بالتأهل لنهائي كأس العالم 2022 على حساب المنتخب المغربي، حيث فاز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي، في نصف مونديال قطر 2022 على ملعب البيت.

و سجل الهدف الأول للديوم اللاعب ثيو هيرناندير في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 79 اشتغل كولو مواني خطأ من دفاع أسود الأطلس ليسجلها في شباك ياسين بونو، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين للمنتخب الفرنسي.

الأرجنتين تتأهل للنهائي على حساب كرواتيا

ونجح ميسي ورفاقه في خطف بطاقة التأهل للدور النهائي من كأس العالم قطر 2022 على حساب منتخب كرواتيا، حيث تلقى الأخير ثلاثة أهداف نظيفة في الدور نصف النهائي، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين أول أمس الثلاثاء على ستاد لوسيل.

فرنسا والأرجنتين.. تعرف على موعد نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة له 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.