شاهد.. تدافع هستيري على النجم بوراك أوزجفيت في ستاد لوسيل في قطر | فيديو

شهد ستاد لوسيل بقطر تدافع هيستيري على النجم التركي بوراك أوزجيفيت، بطل مسلسل عثمان التاريخي، والذي لاقى شهرة واسعة في الوطن العربي وتركيا، حيث تجمعت حوله عشرات الجماهير لالتقاط الصور معه، أثناء زيارته الملعب لحضور مباراة نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، والتي انتهت بفوز راقصي التانجو على الديوك بركلات الترجيح 2-4.

 

https://www.facebook.com/turkeyalaan.ar/videos/592833452664659/?extid=CL-UNK-UNK-UNK-IOS_GK0T-GK1C&mibextid=2Rb1fB

 

بوراك أوزجيفيت يحضر كأس العالم

وتجمعت الجماهير حول النجم التركي، حيث حرص الحراس الخاصين به في حمايته بسبب التدافع الشديد الذي حدث في وجود بوراك.

هجوم على بوراك أوزجيفيت في تركيا

وتصدر اسم الفنان التركي بوراك أوزجيفيت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا وبعض البلدان الأخرى، وسط انتقادات لاذعة، وذلك على خلفية مقابلته للنجم الأمريكي كيفين سيبسي، المتهمة في قضايا اغتصاب وتحرش.

وهاجم الجمهور وبعض المشاهير الأتراك، بورك أوزجيفيت، بعد نشره صورة تجمعه بالفنان الأمريكي، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ممثل تركي شهير: “مجنون بـ بوراك أوزجيفيت وأجده وسيم”

توبا تهاجم بوراك أوزجيفيت بسبب صورة

ومن ضمن هؤلاء المهاجمين، الفنانة التركية الشهيرة توبا، والتي كتبت عبر حسابها على انستجرام تنتقد زميلها بوراك أوزجيفيت، فقالت: “من أجل المال نقف بجانب ممثل يقف ضده كل العالم ويحاكم بتهمة التحرش والاغتصاب”، مضيفة: أشعر بالعار أنني أمارس نفس المهنة معك، أحد الأطفال الذين تعرضوا للتحرش كان بعمر 14 عاما”.

يشار إلى أن الممثل الأمريكي كيفن سبيسي، متهم بالتحرش الجنسي بأكثر من 20 شخصاً، ومن بين هؤلاء الضحايا يوجد قاصر بعمر 14 عاما.

وعلى الفور، حذف بوراك أوزجيفيت الصورة التي جمعته بالفنان الأمريكي، مؤكدا في اعتذار رسمي على انستجرام أنه لم يكن يعرف هذا الموضوع.

وكتب بوراك عبر حسابه على الانستجرام: “علمت بالموضوع الحساس والحزين فيما بعد، وشعرت بحزن شديد، وعلى الفور فعلت ما يجب فعله”.

وأضاف النجم التركي: أود أن أؤكد أنني ضد هذا الموضوع بشكل مطلق”، موجها حديثه لكل مهاجميه، فقال: ” لا تكونوا دنيئين لدرجة استغلال هذه المواضيع الحساسة”.

كلاكيت ثالث مرة | هجوم كبير على سعد لمجرد في مصر.. والجمهور: مش عايزينه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.