مانجا ون بيس One Piece الفصل 1071

تم إصدار مفسدين الفصل 1070 من ون بيس مؤخرًا وكشفوا عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول قبطان قبعة القش لوفي جير 5 مع الطريقة التي تسير بها ون بيس، يبدو أن الإجابة على ما إذا كانت شخصية مانغا يمكنها هزيمة جوكو أم لا ستكون مدوية قريبًا نعم.

تعزيز القوة ليس غير مألوف في shonen manga مع العديد من الشخصيات البارزة بما في ذلك Naruto و Ichigo و Natsu مع العديد من الترقيات القوية حارب جوكو العديد من الأعداء الكبار خلال حياته وفي كل مرة كان يرتقي ليصبح أحد أقوى الشخصيات في عالم المانجا نتيجة لذلك تكون المقارنة معه هي الشغل الشاغل لأي قاعدة جماهيرية.

مانجا ون بيس One Piece

مع اقتراب ون بيس من نهايتها، سيحتاج قراصنة قبعة القش بكل قوتهم للانتصار في المعارك القادمة هناك خصوم غير معروفين قوتهم الحالية مثل Blackbeard و Akainu و Im لذلك بينما تلقى Luffy بالفعل قوة كبيرة في Wano arc عندما هزم Kaido فإن المعجبين غير متأكدين مما إذا كان هذا هو الشكل النهائي، لأنه يتطلب مزيدًا من الإتقان، أو ما إذا كانت هناك تحولات أخرى تجعله أقوى.

خلال مرحلة JUMP Festa Super Stage 2023 في 18 ديسمبر 2022 تم عرض لوحة من الفصل القادم من One Piece، حيث أعادت ضربة لوفي الهائلة تشكيل جسم Lucci مؤقتًا.

سيتذكر المشجعون أيضًا أنه في الفصل 1069 ظهر قبطان قبعات القش وهو يلعب مع Lucci الذي حاول جاهدًا لكنه لم يتمكن من توجيه الضربة المناسبة. عندما بدأ لوفي في صنع الوجوه وحاربه في النهاية أثناء غفوته أصبحت الأمور مهينة بشكل لا يصدق يوضح هذا مدى قوة قبطان قبعة القش منذ آخر مرة واجه فيها لوتشي عندما كاد أن يموت.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.