مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 Black Clover

قبل الإصدار الرسمي من الفصل 346 من الفصل 346 من Black Clover، انتهى الأمر أخيرًا حيث كان المشجعون ينتظرون أي تحديثات حول المانجا خلال الأسابيع الثلاثة الماضية لسوء الحظ ستعود المانجا إلى التوقف مرة أخرى الأسبوع المقبل مما يعني أن المعجبين سيتركون في انتظار نفس الشيء خلال الأسبوعين المقبلين.

شهد الفصل السابق تدريب أستا في زيتن من قبل أعضاء Ryuzen Seven Yosuga و Fujio استمر فوجيو في علاج أستا حيث استمر تدريبه مع يوسوغا حتى يتمكن أستا من الاستمرار في القتال في مكان آخر كان أعضاء Ryuzen Seven الخمسة الآخرين جاهزين لمحاربة التنين المقدس.

سيفتح الفصل 346 من الفصل 346 من Black Clover حيث يبدو مواطنو أرض الشمس مرعوبين بعد أن شاهدوا التنين الأسطوري الخماسي الرؤوس المقدس أمام أعينهم كانوا قلقين بشأن Shogun Ryudo Ryuya لأنهم كانوا يأملون أن كل شيء سوف يسير على ما يرام.

 

ينتقل المشهد بعد ذلك إلى ساحة المعركة حيث حاول Kezokaku مهاجمة Paladin Sister Lily حاول Paladin مهاجمة Kezokaku باستخدام سحرها المكاني ومع ذلك تمكنت عضوة Ryuzen Seven من تفادي الهجوم بسهولة حتى ملاحظات Ichika حول سرعة Kezokaku عندما تزيل نصلها.

تعلق أخت بالادين ليلي بسخرية حول كيف أنه قد يكون من الأفضل ألا يتهرب كيزوكاكو من هجوم التنين المقدس حيث قد يتسبب ذلك في الكثير من الضرر ، وبعد ذلك يظهر هجوم التنين لتدمير جبل قريب.

ثم يتم الكشف عن الفلاش باك حيث حذر Shogun Ryuya Ryudo بالفعل Ryuzen Seven بشأن كل ما كان على وشك الحدوث – هجوم العدو والحرب التي كانت على وشك الاندلاع والأعداء هم Paladins وسيدهم ، Lucius Zogratis.

 

الفلاش باك نفسه من حدث وقع في اليوم السابق، مما يعني أن Ryuya رأى المستقبل نصف يوم أمامهم وحذر أعضاء Ryuzen Seven حتى يتمكنوا من الاستعداد لنفسه كما أوضح Ryuya قوى العدو وأن ختم التنين ذي الرؤوس الخمسة كان على وشك الانهيار.

كما نقل Ryuya إلى Ryuzen Seven أن الأولوية هي إنقاذ المواطنين وبعد ذلك كان عليهم محاربة التنين ذي الرؤوس الخمسة لأن العدو كان أقوى من أي وقت مضى ومع ذلك عرف Ryuya أنهم سيفوزون في المعركة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.