ليلة حمراء.. الكشف عن سبب مقتل سيدة بورسعيد على يد ابنتها وعشيقها

كشفت تحقيقات النيابة العامة في مصر، حول قضية مقتل سيدة على يد ابنتها وعشيقها، والمعروفة إعلاميا بقضية سيدة بورسعيد، وهي قضية هزت الرأي العام في مصر خلال الأيام القليلة الماضية.

التحريات تكشف التفاصيل

وأفادت التحيقيات، أنه في يوم 12 ديسمبر من عام 2022 دخلت داليا الحوشي بشكل مفاجئ إلى منزلها لتجد ابنتها نورهان خليل في أحضان حسين م ف، على فراشها وداخل غرفة نومها، وهو ما جعل المتهمين يخططان لقتلها، وفقا لما نقلته صحف محلية.

أما في يوم 14 ديسمبر 2022، وهو اليوم الذي شهد وقوع الجريمة القاسية، التي راحت ضحيتها الأم، عثرت الشرطة على قميص الجاني ملطخا بالدماء، وهو خاص بجارهم الذي هو المتهم الثاني في القضية.

 

وأفادت التحريات أن المتهم اتفق مع عشيقته على قتل الضحية وطلب منها تحديد الموعد وتجهيز وعاء من الماء المغلي، وأدخلته المنزل بعد استغراق أمها في النوم  والذي قام بضربها علي رأسها بعصا من الخشب بها مسامير، وصب الماء المغلي عليها.

توقيع كشف العذرية على الفتاة قاتلة والدتها بمصر.. تفاصيل مثيرة في جريمة هزت الرأي العام

 

في وقت سابق، فجرت هايدي الفضالي، محامية المتهمة بقتل والدتها في محافظة بورسعيد، في مصر، مفاجأة جديدة حول القضية التي هزت الرأي العام العربي خلال الأيام القليلة الماضية.

محامية المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد: معايا دليل براءتها

وقالت المحامية، في نصريحات لصحف محلية، إن هناك فيديو للفتاة وهي في أحضان أمها خلال حفل خطوبتها، مؤكدة أنه كان فقرة من اختيار المتهمة لتعظيم دور والدتها، حيث يؤكد عى علاقة الحب التي تربط الأم بالفتاة المتهمة.

وأضافت هايدي الفضالي، رئيس محكمة الأحداث سابقا ومحامية قاتلة أمها في بورسعيد، أنه لا يوجد دافع لمتهمة نورهان خليل لارتكاب جريمة قتل والدتها داليا سمير أو المشاركة فيها.

وأكدت رئيس محكمة الأحداث سابقا ومحامية قاتلة أمها في بورسعيد، أنها ستستند إلى فيديوهات المتهمة نورهان قاتلة أمها، وهي في أحضان والدتها أمام المحكمة وذلك من أجل التأكيد على أنه لا يوجد باعث لارتكاب أي جريمة أو الإشتراك فيها، لأن البنت كانت سر والدتها.

محامية المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد: معايا دليل براءتها!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.