حركات جريئة يحبها الرجل أثناء الجماع

حركات جريئة يحبها الرجل أثناء الجماع.. مما لا شك فيه أن العلاقة الحميمة من أهم العادات التي تقوي رباط الحب بين الزوجين وتزيد ارتباط زوجك بك، وإذا أردت تجديد هذه العلاقة فإليك أهم الحركات الجريئة التي يعشقها الرجل.

القبلة على العنق

تؤثر قبلة العنق بشكل كبير على الزوج.

تعتبر الرقبة من أكثر الأماكن إثارة بالنسبة للرجل بمجرد تقبيل رقبة زوجك ستشعل الرغبة فيه وهذه إحدى الحركات التي يحبها لذلك لا تترددي أثناء العلاقة في مفاجأته بهذه القبلة التي ستجعله أكثر تعلقًا بك.

السيطرة

لا تتفاجأ إذا قلنا لك أن الزوج في بعض الأحيان يحب أن تأخذي زمام المبادرة في العلاقة الحميمة وأنك مسيطرة! يحب الرجل أن تخبره زوجته من وقت لآخر بما يجب أن يفعله في الفراش.

بهذه الطريقة تثيره من ناحية وتساعده على معرفة الأشياء التي تحبها أيضًا من ناحية أخرى.

الكلام المثير

اذا كنت ترغبين في إثارة زوجك أكثر خلال العلاقة الحميمة بطريقة بسيطة للغاية، لا تترددي بالكلام المثير الذي يتعين عليكِ سماعه والذي يثير رغبته مثل أن تعبري له عن سعادتك و عن رجولته وهذا من خلال الهمس في أذنه.

مع اقتراب فصل الشتاء لفتت دراسة أجرتها جامعة بنسلفانيا انتباهنا إلى فوائد وجود علاقة حميمة بين الزوجين خلال فصل الشتاء حيث أن لها العديد من الفوائد التي تجعلك تتمتع بصحة عقلية وجسدية أفضل.

أشارت هذه الدراسة إلى أن الأزواج الذين يمارسون الجنس مرتين على الأقل في الأسبوع خلال فصل الشتاء يحسنون إفراز الجسم للمستضدات مثل الغلوبولين المناعي الذي يمنع نزلات البرد والإنفلونزا ويمكن أن تمنح العلاقة الحميمة جسمك نظام دفاع فعال ضد الأمراض الأكثر شيوعًا في فصل الشتاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.