وفقًا للخبراء.. هذه أفضل وضعية جماع على الإطلاق

لا يمكننا تصنيف وضعية جنسية معينة على أنها أفضل من غيرها ، لأنه في الواقع لا يوجد وضع جنسي عالمي “أفضل”. تقول شونيت طومسون، أخصائية الزواج والأسرة ومقرها تورونتو: تقول شونيت طومسون، الأزواج والمعالجون الأسريون المقيمون في تورونتو: “لقد بنينا بطرق مختلفة، ونتيجة لذلك تناسب المواقف المختلفة بشكل مختلف ويمكن أن نشعر بتحسّن أو أسوأ من الآخرين”.

أفضل وضعية للجماع على الإطلاق

يقول طومسون: “يمكن للوضعيات المختلفة أن تبرز أو تلفت الانتباه إلى أجزاء مختلفة من أجسامنا قد نشعر براحة أكبر أو أقل معها”.

أفضل مكان للبدء هو العمل على التغلب على أي حال من عدم الأمان، ثم تحديد مستوى الشعور بالراحة.

بعد ذلك ، سترغب في تجربة ما تسميه كريستينا باجزاك طبيبة أمراض النساء في نيوفاوندلاند والأستاذ المساعد في جامعة ميموريال “بوفيه الجنس”.

أي ضع في اعتبارك جميع الخيارات لوضع الجماع في الرسم المجازي وأخذ عينات منها جميعًا.

تقول إن الانفتاح على تجربة مواقف مختلفة هو الطريقة الوحيدة للعثور على أفضل علاقة لك ضع في اعتبارك إضافة زيوت للمساعدة في الاختراق أو هلام الإثارة الذي يمكن أن يسخن أو يبرد المنطقة لتحسين الإحساس.

وفقًا لدراسة أجريت عام 2017 على 1055 مشاركًا ، قال 37 ٪ إنهم بحاجة إلى تحفيز البظر لتحقيق النشوة الجنسية ستحتاج أيضًا إلى الاستفادة من احتياجاتك العاطفية مثل الأحضان والقبلات.

في بعض الحالات قد تكون بعض الأوضاع الجنسية أكثر إيلامًا من غيرها خاصةً إذا كانت لديك حالة مثل التهاب بطانة الرحم أو الأورام الليفية.

وفقًا لـ Bajzak قد ترغب في تجربة وضع لا يكون فيه الاختراق عميقًا مثل الملعقة أو جنبًا إلى جنب.

قد يكون الموقف الأقل إيلامًا أيضًا هو الوضع الذي يمكنك فيه التحكم في معدل وعمق الاختراق مثل أن تكون في الأعلى إذا كنت تعانين من ألم في فتحة المهبل فيمكنك اختيار ممارسة الجنس بدون إيلاج والتركيز على تحفيز البظر بدلاً من ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.