تعرف على نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم

تعرف على نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول 

 

تعادل نادي برشلونة الإسباني مع نظيره إسبانيول إيجابيا، حيث سجل كل فرق هدفا وحيدا في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

 

نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول

انتهت مبارارة برشلونة وإسبانيول منذ قليل بهدف لكل فريق، حيث أحرز ماركوس ألونسو الهدف الأول في اللقاء، والذي كان من نصيب البرسا في الدقيقة السابعة  من الشوط الأول، بينما سجل هدف التعادل فريق إسبانيول عن طريق خوسيلو في الدقيقة 73  من عمر اللقاء، وذلك من خلال ركلة جزاء.

 

وخلال اللقاء، تعرض جوردي ألبا للطرد في الدقيقة 78، وأيضًا طُرد فينسيوس سوزا لاعب إسبانيول في الدقيقة 80 من اللقاء، حيث شهد اللقاء العديد من الأحداث التحكيمية التي أثارت الجدل.

كما حصل تشافي مدرب برشلونة على البطاقة الصفراء، بعد اعتراضه على حكم اللقاء ماتيو لاهوز، مما دفع الحكم إلى إشهار البطاقة الصفراء له.

 

أول تعليق من مبابي على احتفالات حارس الأرجنتين المسيئة بعد كأس العالم

تشكيل برشلونة ضد إسبانيول 

وبدأ فريق برشلونة المباراة  بهذا التشكيل:

 

  • حراسة المرمى: تيرشتيجن.
  • خط الدفاع: سيرجيو روبرتو – كريستينسين – ماركوس ألونسو – جوردي ألبا.
  • خط الوسط: فرينكي دي يونج – جافي – بيدري.
  • خط الهجوم: رافينيا – أنسو فاتي – روبرت ليفاندوفسكي.

 

ترتيب برشلونة وإسبانيول في جدول الدوري

بتلك النقطة، يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، في حين يحل فريق إسبانيول في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة، بفريق أتليتكو مدريد في الجولة المقبلة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

 

 

رونالدو يوقع للنصر السعودي

 

في سياق متصل، أفادت فضائية “العربية” السعودية، أمس الجمعة، بأن اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، تعاقد رسميا مع نادي النصر السعودي.

وذكرت قناة العربية في نبأ عاجل لها أن نجم ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، تعاقد رسميا مع نادي النصر السعودي لمدة موسمين.

 

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت في وقت سابق أن نادي النصر السعودي يعتزم تقديم راتب سنوي قدره 200 مليون يورو لضم كريستيانو رونالدو.

رسميا.. رونالدو يوقع للنصر السعودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.