علامة من علامات الساعة.. غضب في مصر بسبب فيديو ممارسة الرذيلة فوق كوبري روض الفرج

” علامة من علامات الساعة”.. هكذا جاء تعليق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر على فيديو متداول لـ شاب وفتاة يمارسان الفاحشة أعلى كوبري روض الفرج في وضح النهار.

غضب في مصر بسب فيديو ممارسة الرذيلة فوق كوبري روض الفرج

وسادت حالة من الغضب الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بسرعة إلقاء القبض على الشاب والفتاة، مؤكدين أن ما فعلوه هو فاحشة كبرى، حيث لم تقاوم الفتاة الشاب بأي طريقة بل استجابت له.

 

وفي وقت سابق، قررت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية المصرية، فحص فيديو تم تداوله في مصر بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية، يظهر شاب وفتاة يمارسان فعلا فاضحا على الطريق العام، التقطه أحد الأشخاص بهاتفه المحملة.

 الأمن يلقي القبض على أصحاب فيديو ممارسة الرذيلة أعلى الكوبري

وأعلن الأمن المصري بعدها إلقاء القبض على الشاب والفتاة اصحاب الفيديو المتداول من أعلى كوبري روض الفرج بالقاهرة، حيث تم تداوله بشكل واسع في مصر.

فيديو فاضح يثير غضب المصريين

وأثار الفيديو المتداول غضب الشعب المصري، حيث ظهرت فتاة برفقة شاب وهما يمارسان الرذيلة على كوبري، حيث اشتعل الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فيديو يهز مصر.. شاب وفتاة يمارسان العلاقة فوق الكبري في وضح النهار

وأظهر الفيديو شاب وفتاة يجلسان بجانب بعضيهما، إلى أن مارسا فجأة أعمالاً منافية للآداب، في وضح النهار، وعلى الطريق العام، وأمام المارة .

فيديو فاضح اعلى كوبري في مصر

ولم تمنع الفتاة الشاب أو تقاومه، وهو يمارس معها علاقة جنسية أمام الجميع، دون أن يتجردا من ملابسهما فوق الكوبري، الذي يشهد أكبر تجمع للمارة والسيارات.

 

وطالب الرواد بإلقاء القبض على الشاب والفتاة، معتبرين ما حدث من علامات اقتراب يوم القيامة، مطالبين الأجهزة الأمنية بضرورة معاقبة الشابين حتى يكونا عبرة لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال التي حرمها الدين وجرمها القانون، خاصة أنهم يقومون بذلك في مكان عام وفوق كوبري يسير عليه مئات الأفراد في وضح النهار.

فعل فاضح في مكان عام.. أول رد فعل من الأمن المصري على فيديو ممارسة الرذيلة فوق الكوبري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.